سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق أول مبادرة من نوعها لصناع المحتوى


أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن أول مبادرة من نوعها لصناع المحتوى في المنطقة من خلال إطلاقها لبرنامجها الإرشادي الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

جدير بالذكر أن برنامج Sony Mentorship هو خاص لصناع المحتوى ومبدعي الصور في الشرق الأوسط وأفريقيا، تدعمها التقنيات الفريدة التي تميز كاميرا Sony ZV1، ويهدف هذا البرنامج إلى اكتشاف المواهب في المنطقة وصقلها ورعايتها

فى هذا الصدد قال مراد جيبيجيلي، رئيس قسم التصوير الرقمي لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تماشياً مع رؤيتنا، نتطلع إلى اكتشاف وتوجيه جيل جديد من المواهب الفذه من خلال برنامج الإرشاد Sony Mentorship Program ، إذ تعكس هذه المبادرة التزامنا في اتاحة الفرص المناسبة أمام الموهوبين في المنطقة”.

وأضاف: “من خلال البرنامج الذي يمتد لثلاثة أشهر، سنعمل على تمكين المبدعين من خلال تسهيل وصولهم إلى الكاميرات الاحترافية العالية المستوى مثل كاميرا ZV1، والاستفادة من الارشادات التي يوفرها مختصون ورواد في هذا المجال”.

ومن خلال الاطلاع على طلبات المتقدمين، سيتم اختيار ثمانية مشاركين في برنامج Sony Mentorship، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو منتصف ليل 15 يناير 2021 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. سيتم إبلاغ المشاركين بعد 24 يناير 2021 عبر البريد الإلكتروني أو الهاتفK يستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر من نهاية يناير حتى أبريل 2021.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاتصالات” تعقد ورشة عمل حول التطوير المؤسسى والتحول الرقمي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!