عبد الله: الترددات الجديدة ستسمح بتقديم جودة أفضل في الخدمات لعملائنا


وجه محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر، الشكر لوزارة الاتصالات بقيادة الدكتور عمرو طلعت، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على جهودها في عملية طرح الترددات الجديدة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المهندس محمد عبد الله الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب

وأكد عبد الله أن الترددات الجديدة بمثابة نقطة فاصلة في تاريخ شركة ڤودافون في مصر؛ مضيفاً أنها ستسمح بتقديم جودة أفضل في خدمات الصوت ونقل البيانات لعملائنا، وهو ما يسهم في الحفاظ على ريادتنا لقطاع المحمول في مصر.

جاء ذلك تعليقاً على توقيع عقود الترددات الجديدة لشركات الاتصالات بإجمالى 1.17 مليار دولار، حيث تم تخصيص 40 ميجا هرتز لشركة ڤودافون مصر بتقنية الـ TDD في الحيز الترددي 2600 ميجا هرتز مقابل 540 مليون دولار أمريكي.

شهد التوقيع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووقع من جانب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، المهندس حسام الجمل، الرئيس التنفيذي للجهاز، ومحمد كمال عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر.

وجاء توقيع الاتفاقية بعد اقتناص شركة ڤودافون مصر، نصف الترددات في عملية الطرح التي قام بها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بغرض تخصيص نطاقات ترددية جديدة بعرض 2×40 ميجاهرتز في الحيز الترددي 2600 بتقنية الـــTDD للشركات المرخص لها بتقديم خدمات التليفون المحمول في مصر.

ويسهم حصول شركة ڤودافون مصر، على ترددات جديدة في تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الشركة مما سيؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء، ورفع درجة جاهزيتها لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستقبلية مع مراعاة معايير الجودة العالمية، وذلك تماشياً مع استراتيجية الدولة في دعم عمليات التحول الرقمي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أبو المجد

خالد أبو المجد يكتب: إبنى مدمن .. !!

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!