فيديو.. رئيس “يونيون اير جروب”: لا تطلب 19012 مجدداً إلا فى حالة واحدة

المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجلس الإدارة لـ "يونيون اير جروب" للتكنولوجيا (يو جي تي)

 

المهندس محمد عثمان: نعمل على دمج الخدمات الذكية بمنتجاتنا

مجموعة منتجات بريميوم الجديدة تقدم خدمات تفوق المستوردة وبأسعار لا تقارن

نستخدم تقنيات QR و UV

“أكاديمية يونيون إير” تنطلق العام المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

قال المهندس محمد فتحي عثمان، رئيس مجلس الإدارة لـ “يونيون اير جروب” للتكنولوجيا (يو جي تي) : “إستخدمنا تطبيقات جديدة ذكية لخدمة عملائنا لنوفر عليهم معاناة الاتصال بالرقم المختصر 19012.

وأوضح أنه تم إستخدام أنظمة الباركود QR فى منتجاتنا لتوفير أقصى درجات المتابعة وخدمات مابعد البيع للعملاء تنفيذاً لإستراتيجية الدولة وتوجهها نحو تحقيق المجتمع الرقمى ورقمنة الخدمات، والحيلولة دون المشقة التى كانوا يعانون منها فى الماضى فى الاستفادة من الضمان الورقى.

مع المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجلس الإدارة لـ “يونيون اير جروب” للتكنولوجيا (يو جي تي)

وكشف المهندس محمد فتحي عثمان، رئيس مجلس الإدارة لـ “يونيون اير جروب” للتكنولوجيا (يو جي تي)، عن إطلاق مجموعة منتجات بريميوم؛ التى تعد أحدث مجموعة من الميزات والابتكارات في خطها الجديد، والتى ستتوفر لأول مرة في مصر كجزء من الجهود المستمرة للمجموعة في الابتكار الدائم لتوفير أحدث المنتجات للعملاء والمستهلكين في السوق المصري..جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمقر المجموعة بمدينة 6 أكتوبر.

كما أعلنت يونيون اير جروب للتكنولوجيا، عن شراكتها مع شركة TCL العالمية العاملة في مجال الإلكترونيات وصناعة الشاشات في العالم، والتى بموجبها أصبحت يونيون اير جروب للتكنولوجيا (يو جي تي) هي الموزع الحصري لمنتجات TCL لمدة خمس سنوات.

فى هذه المناسبة أعرب المهندس محمد فتحي عثمان، رئيس مجلس الإدارة لـ “يونيون اير جروب”، عن سعادته بإطلاق خط بريميوم الجديد، وأضاف: “نحن فخورون بقدرتنا على تقديم مجموعة من المنتجات المختلفة، والتي يتم إنتاجها في مصر”.

وتعليقاً على عقد الشراكة مع شركة TCL قال: “الشراكة هي بداية مبشرة لطرح أحدث منتجات TCL ذات الإمكانيات المتعددة والجودة  المتميزة”.

وخلال المؤتمر كشف المهندس محمد فتحي عثمان، عن نية المجموعة إنشاء “أكاديمية يونيون إير”، المتخصصة فى تخريج فنيين معتمدين على أعلى درجات التقنية والاحترافية.

وأوضح عثمان أن الأكاديمية التى من المقرر أن تبدأ عملها فى 30 يونيو 2021، لن تكون مقصورة على الفنيين، بل ستتيح للر اغبين من خريجى كليات الهندسة الترقى للحصول على درجات الماجستير والدكتوراة، وتنفيذ الابحاث التى ستدعمها مجموعة يونيون إير جروب بالكامل..من خلال ميزانية البحث والتطوير التى ترصدها المجموعة؛ والتى تصل إلى 30 مليون جنيه سنوياً.

 

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آى سى تى-مصر” تهنئ مصر بعيد الشرطة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!