انفينكس XOS يفوز بجائزة “أكثر نظم تشغيل تأثيراً” خلال 2020


أعلنت شركة انفينكس، أن  نظام تشغيل الهواتف الذكية XOS فاز بجائزة أكثر نظام تشغيل للهواتف الذكية تأثيراً خلال عام 2020، وأوضحت أن النظام فاز لما يقدمه من مزايا متنوعة للمستخدم في السوق المصري تلبي كافة احتياجاته.

وأشار بيان صحفى للشركة أنه بالرغم مما شهده العالم من تحديات خلال عام 2020، إلا انه كان عامًا رائعًا في  نظام XOS ، من انفينكس حيث تم تطوير نظام التشغيل علي مدار العام لتوفير حياة أكثر ذكاءً، كما تم تطوير نسختين من نظام تشغيل هواتف انفنيكس من خلال تقديم (XOS 6.0-7.1).

وقد أعرب الكثير من مستخدمي الهاتف الذكي عن انبهارهم بالمميزات التي يقدمها نظام XOS 7.1 ، والموجود في هواتف انفينكس Note7 وNote8 و Zero8 ، حيث أعطى نظام التشغيل في هذه الهواتف مرونة كبيرة وعديد من الخصائص التى حققت الكثير من احتياجات المستخدمين.

كما أعطى نظام XOS 7.1 معنى جديد للترفيه على حد وصف مستخدمي تلك الأجهزة من انفينكس، أثر على أسلوب حياة المستخدمين لهواتف انفينكس خصوصاً من ناحية سهولة استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي بطرق جديدة وبشكل أكثر عصرية، بجانب ممارسة الانشطة الرياضية من خلال الهاتف الذكي دون الحاجة لأية وسائل مساعدة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تنظيم الاتصالات” يلزم شركات المحمول بإخطار المستخدمين بعمليات الخصم من الشحن

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!