أمين “الأفروآسيوي للمرأة” تهنئ الرئيس والداخلية والشعب بعيد الشرطة

الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية
الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية

تقدمت الإعلامية أمل مسعود، الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، بأجمل التهاني إلى ‏الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الداخلية، قيادة وضباطًا وأفرادًا، وإلى الشعب ‏المصري بكافة طوائفه.

وقالت مسعود، في تصريحات لها: أتوجه بأسمى التحايا والتقدير والاعتزاز لشهدائنا من أبطال الشرطة ‏الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتنعم مصر بالأمن والأمان، مشيدة بالدور الذي يقوم به رجال ‏الشرطة البواسل في حماية المواطنين، وبسط الأمن ونشر الاستقرار والسلام على ربوع الوطن.

وأضافت: لقد كانت معركة الإسماعيلية مثالا لن يزال شاهدًا على عظمة جنود مصر البواسل من رجال الشرطة الأبرار، والذين يشكلون مع أقرانهم من أبطال القوات المسلحة خيرة أجناد الأرض، لتظل مصر دائما محفوظة بحفظ الله إلى الأبد، حسبما وصفهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت الأمين العام لاتحاد المرأة أن أبطال الشرطة المصرية سطروا عبر التاريخ الوطني الطويل من النضال أروع الملامحم والبطولات لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري في استتباب الأمن والأمان.

ودعت الله، عز وجل، أن يرحم شهداء مصر الأبرار من رجال الجيش والشرطة، والمواطنين، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وأن يديم علينا ‏الخير والأمن والاستقرار والسلام.‏

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تنظيم الاتصالات” يلزم شركات المحمول بإخطار المستخدمين بعمليات الخصم من الشحن

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!