تحت شعار “التكنولوجيا للبشرية”: “أوبو” تطلق أحدث هواتفها بتكنولوجيا الجيل الخامس فى مصر


أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية العالمية، إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Reno5 في مصر هذا الشهر، ويتضمن الإصدار الأول لهواتف الجيل الخامس 5G، وتضم فئتين هما: Reno5 5G وReno5.

وفى هذه المناسبة صرحت إيف هان، مديرة العلامة التجارية لـ OPPO مصر، أن سلسلة Reno5 هي أول هواتف الجيل الخامس من OPPO، وكشفت عن حماستها لإطلاق الأفضل في الاتصال فائق السرعة فائق القوة للعملاء فى مصر. 

وأضافت: “فهم احتياجات العملاء هو أولوية قصوى بالنسبة لنا في OPPO، وبالتالي أثناء تصميم سلسلة Reno5، حرصنا على تجهيزها ليس فقط بالمعدات القوية وتكنولوجيا التصوير الرائدة، ولكن أيضاً بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات”.

وأشارت: “استوحينا إطلاق نسخة الجيل الخامس من شعارنا لهذا العام التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم، الذي يدفعنا إلى القيام بكل شيء، قلباً وروحاً، لصالح الناس“.

تعبر الهواتف الجديدة عن شعار OPPO لعام ٢٠٢١ بمعنى الكلمة: “التكنولوجيا للبشرية، الاحسان للعالم”، تؤمن OPPO أن الجيل الخامس سوف يدعم البشرية كي تظل على اتصال دائم وتحصد المزايا الكاملة لعالم تحركه التكنولوجيا، وسيقام الإطلاق الضخم للهاتف في مصر في الثامنة من مساء ٢٣ فبراير ٢٠٢١.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!