“عادل حامد” يكشف عن الخطط المستقبلية للمصرية للاتصالات..ومفاجأة سارة للمساهمين


قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة ستتمكن من خلال الترددات الجديدة التي ستحصل عليها من توفير أفضل مستوى من الخدمات لعملائها مع استمراراها في استيعاب النمو المتزايد لحجم المستخدمين..جاء ذلك تعليقاً على الخطط المستقبلية التى تنوى الشركة المصرية للاتصالات إنتهاجها.

وأوضح الرئيس التنفيذى للشركة أن قطاع الكوابل البحرية يشهد نموًا متزايدًا، مضيفاً: “شهدنا هذا العام تسجيل ايرادات عبور الكابل البحري 2 Africa التي حققتها الشركة خلال 2020 والذي سيصبح من أكبر الأنظمة البحرية التي تقدم خدماتها للقارة الافريقية، وكذلك استمرت وحدة أعمال المشغلين في تحقيق أداءً قويًا مدعوما بارتفاع الطلب على خدمات البيانات”.

وكشف العضو المنتدب أن شركته تخطط أيضا إلى تقديم أفضل وأحدث الحلول التكنولوجية لعملائها في مصر والعالم من خلال مراكز بيانتها المتطورة التي تتضمن أكبر مركز بيانات في مصر والذي من المتوقع أن يدخل الخدمة خلال عام ٢٠٢١.

على جانب آخر اقترح مجلس الإدارة توزيعات أرباح قدرها 50 قرش للسهم عن العام 2020، بما يعادل ضعف المقترح عن العام السابق، محققا عائداً على السهم بنسبة 4.4%، وذلك بناء على نتائج الأعمال التى حققتها الشركة المصرية للاتصالات خلال العام.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!