«اتصالات مصر» تحصد جائزة «أول مشغل رقمي متكامل» في السوق المصري

اتصالات etisalt

تأكيدًا على تفوقها ودورها الفعال في تنمية ودعم الاقتصاد الوطني، فازت شركة «اتصالات مصر» بجائزة “أول مشغل رقمي متكامل” في السوق المصري.

جاء ذلك خلال احتفالية BT100 التي تهدف لتكريم أفضل 50 مؤسسة وشخصية ممن أثروا بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري وزيادة الناتج المحلي.

وتأتي الجائزة تأكيدًا على تفوق شركة اتصالات مصر ودورها الفعال في تنمية ودعم الاقتصاد الوطني من خلال خدماتها وحلولها الرقمية المبتكرة التي تتماشى مع رؤية الدولة لملف التحول الرقمي والإصلاح الاقتصادي.

أقيمت احتفالية التكريم برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وحضور عدد من الوزراء ومنهم الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

كما شهدت القمة حضور قوي من رجال الدولة وقادة القطاع الاقتصادي ورجال الأعمال بمختلف القطاعات الاقتصادية الذين أثروا بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري وزيادة الناتج المحلي.

تسلم المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، جائزة “أول مشغل رقمي متكامل”.

وحصدت الشركة الجائزة عن جدارة بفضل أدائها المتطور على مدار 14 عام حتى أصبحت من أكبر المستثمرين في مصر.

وباتت شركة اتصالات مصر تمتلك أقوى شبكة في سوق الاتصالات المصري بفضل استثماراتها المتواصلة التي تجاوزت 55 مليار جنيه وأهلتها لامتلاك أحدث شبكة ساهمت في تقديم خدمات رقمية غير مسبوقة للعملاء في السوق المصري.

وعلق المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، على فوز الشركة بجائزة “أول مشغل رقمي متكامل” قائلاً :”يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث السنوي المتميز”.

وأضاف: “تزداد سعادتنا باختيار اتصالات بين أفضل 50 شركة مؤثرة في الاقتصاد المصري خلال عام 2020 للسنة الثالثة على التوالي، وهو ما يعد تكليلاً لجهود فريق عمل الشركة بالكامل الذي ساهم كل عضو فيه في تنفيذ استراتيجية واضحة وطموحة منذ 4 سنوات للتحول إلى مشغل رقمي متكامل وتسطير تاريخاً جديداً داخل قطاع الاتصالات بما نقدمه من تكنولوجيا جديدة ومبتكرة”.

وأوضح متولي، أن اتصالات مصر تمتلك أحدث وأقوى شبكة في مصر مزودة بأحدث تكنولوجيا، لتقديم أحدث الحلول والخدمات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف المجالات بأفضل جودة ممكنة، فضلا عن امتلاك إمكانيات تؤهلها لتقديم أفضل بنية تحتية مدعومة بخبرات كبيرة من فرق عمل على أعلى مستوى من التأهيل.

وأشار إلى أن اتصالات مصر تقدم أحدث الحلول المبتكرة لقطاع الأعمال من الشركات بمختلف أحجامها وحتى الصغيرة ومتناهية الصغر، وهي الحلول التي ساهمت بشكل كبير في تأقلم كثير من تلك الشركات مع تداعيات جائحة كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن احتفالية BT100 تستهدف تكريم الشركات والمؤسسات والشخصيات التي تؤثر بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري وزيادة الناتج المحلى، ويتم تحديد الفائزين عن طريق لجنة التحكيم والتقييم التي تضم عدد كبير من خبراء الاقتصاد والشخصيات العامة، الذين يمتلكون أفضل المعايير التي تعتمد على الدراسات والأبحاث السوقية لتقييم أنشطة جميع الشركات العاملة بالسوق المصري.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!