خالد أبو المجد يكتب: همسة .. فى اللحظات الحاسمة


الآن .. وأثناء هذه اللحظات الحاسمة الساخنة التى تسبق إغلاق باب الاقتراع فى إنتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة نقابة الصحفيين المصرية، التى نجحت فى إكتمال النصاب القانوني لها بعد التأجيل أكثر من مرة.

قبل إعلان أسماء الزملاء الصحفيين اللذين سيقومون بتولى المسئولية فى الفترة القادمة، وحمل هموم وآمال وأحلام زملائهم العاملون في بلاط صاحبة الجلالة، القائمون بمسئولياتهم نحو إعلام هادف ومحترم وصادق وموثوق.

وددت أن أسطر هذه الكلمات فى هذا التوقيت بالذات، حتى لا يكون موجها لاحد دون غيره، فالكلام موجه لكافة المرشحين – الناجحون أو من لم يحافه الحظ هذه المرة.

أدرك الزملاء المرشحون حقيقة أن الدور الأساسي لنقابتهم هو الدور الخدمى، فتباروا فى شكل لافت ومشكور فى إتمام التفاهمات والتعهدات والتعاقدات مع جهات كثر لتقديم خدمات مميزة لزملائهم ..هذا فى حال نجاحهم، فما هو الحال إذا لم يبتسم لهم الحظ ؟

دعوتى لكافة المرشحين أن يستكملوا برامجهم الانتخابية سواء من داخل المجلس او من خارجه، فزملائكم لم يتخلوا عنكم، ولكن هكذا الدنيا: لابد من فائز بالمركز الأول وآخر بالمركز الثاني.

الزملاء المحترمون المرشحون، رجاء لا تتخلوا عن برامجكم ومجهوداتكم التى بذلتموها قبيل إعلان النتائج، إلتزموا بها إحتراما لعهودكم ووعودكم.. والله الموفق لما فيه الخير

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!