“سوفيكو فارم” تفوز بتوكيل حصري لشركة “ناو” الامريكية للڤيتامينات والمكملات الغذائية


أعلنت شركة سوفيكوفارم للأدوية -المصرية العاملة فى مجال استيراد وتوزيع الادوية لمعظم شركات الادوية العالمية- عن حصولها على توكيل حصري لمنتجات شركة ناو الأمريكية للڤيتامينات والمكملات الغذائية بالسوق المصرية.

وبموجب الحصول على عقد الوكالة سيتم طرح منتجات ناو الأمريكية للمستهلك المصري بأسعار منافسة.

وتعد وكالة الشركة الأمريكية  نقطة انطلاق لشركة ” ناو” عن طريق شركة “سوفيكوفارم” حيث أن منتجات شركة ناو الأمريكية تتميز بثقة عالية لدي جموع الشعب المصري.

وحرصا علي سلامة شعبنا المصري قررت شركة سوفيكوفارم المتخصصة في استيراد وتوزيع الأدوية تسجيل بعض منتجات شركة ناو الأمريكية كمرحلة أولي، وتم استيرادها وتخزينها وتوزيعها تحت إشراف هيئة سلامة الغذاء المصري والجهات الحكومية المختصة، وتوفيرها بأسعار مناسبة بعد اعتماد تسجيلها بالهيئة العامة لسلامة الغذاء في مصر.

وقد أقيم احتفال كبير في  أحدي الفنادق الكبرى في القاهرة لتدشين منتجات ناو الاميركية في مصر، وترأس الحضور الرئيس التنفيذي وفريق العمل بشركة سوفيكوفارم للأدوية ومن المشاركين في الاحتفال حضر كلاً من الهيئة القومية لسلامة الغذاء والعديد من أصحاب كبري الصيدليات والعديد أيضاً من اساتذة التغذية في مصر وبعض ممثلي كبري الشركات الأجنية.

وهذا الحدث هو بداية لإطلاق العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية والمستلزمات الطبية والمنتجات الصحية المتميزة التي سيتم اضافتها قريباً لخدمة السوق المصري.

جدير بالذكر أن شركة سوفيكو فارم من أوائل الشركات المصرية في مجال استيراد وتوزيع الادوية لمعظم شركات الادوية العالمية المتخصصين في أحدث أنواع الأدوية المبتكرة وكذلك الشركات المصرية العريقة المتخصصة في مجال الأدوية لأكثر من نصف قرن قدمت خلالها العديد من منتجات الشركات الأجنبية المرموقة والتي تتميز بالجودة العالية طبقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال صناعة الدواء، وتستعد الآن لتقديم منتجات شركة ناو الأمريكية في مصر استكمالا لدورها الرائد في تقديم أفضل جودة من المنتجات الدوائية والمستحضرات وأحدث الأجهزة الطبية بالسوق المصرية.

يذكر أن شركة ناو الأمريكية تأسست عام 1968 بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها العديد من المصانع والمنشآت بكندا وأمريكا، وتشتهر منتجاتها بأعلي درجات الجودة العالمية حيث يتم عمل اكثر من 16 ألف اختبار شهريا على المنتجات تامة الصنع لضمان دقة جودتها والحفاظ علي مكانتها العالمية كواحدة من أكبر وأشهر مصنعي الڤيتامينات والمكملات الغذائية والمنتجات الصحية في العالم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“توينز”: حان الوقت لكي تصل عجلة التنمية الصناعية المصرية للمعايير الأوروبية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!