آى سى تى ميدياأخباراتصالاتحكومية

بالفيديو: نص كلمة الدكتور شريف فاروق فى إفتتاح منتدي اللجنة العربية الدائمة للبريد الذى تستضيفه مصر

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة البريد المصري، أن منتدي اللجنة العربية الدائمة للبريد الذى تستضيفه مصر -ممثلة في البريد المصري- بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك خلال الفترة من ٣١ مايو الى ٣ يونيه ٢٠٢١ ، يتمتع بأكبر مشاركة بريدية دولية وإقليمية عقب جائحة كورونا.

وأشار فاروق الي ان اجتماعات اللجنة في دورتها الحالية تحمل أهمية خاصة، حيث انها تناولت في جلساته على مدار ثلاثة ايام متتالية مناقشة عدد من المحاور المهمة على رأسها دور وأهمية التحول الرقمي والتجارة الالكترونية، والتضمين المالي في مستقبل الخدمات البريدية المقدمة للمواطن العربي.

كما تم مناقشة أهم الموضوعات المطروحة على جدول اعمال المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد البريدي العالمي في اغسطس 2021 بالعاصمة الايفوارية ابيدجان.

وأشار إلي ان البريد المصري يسعي جاهداً الي استثمار هذا الحدث الهام للترويج لدعم المرشح المصري في انتخابات منصب الامين العام للاتحاد البريدي الافريقي الشامل والتي ستقام خلال مؤتمر المفوضين للاتحاد المقرر تنظيمه بزيمبابوي الشهر القادم.

واضاف الدكتور شريف فاروق ان استضافة مصر ممثلة في البريد المصري لاجتماعات اللجنة العربية الدائمة للبريد تؤكد على ريادتها على المستويين الاقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كافة المستويات بالإضافة الي انها تعد المبادرة الاولي لاستعادة الحركة الطبيعية للمؤتمرات الدولية عقب جائحة كورونا، وذلك مع تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين في المنتدى.

 

 

error: Alert: Content is protected !!