د.شريف فاروق: البريد فاز بـ “جائزة التميز” بفضل دعم وزير الاتصالات


التقي الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة البريد المصري كل من المهندس هاشم حسب الرسول، وزير الاتصالات السوداني، وبشار حسين، مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، وبسكال كليفاز، نائب مدير عام المكتب الدولي للاتحاد، ويونس جبري الامين العام للاتحاد البريدي الافريقي الشامل، والمرشحين لمنصبي المدير العام ونائب المدير العام للاتحاد البريدي العالمي.. في ختام فعاليات منتدي اللجنة العربية الدائمة للبريد الذى تستضيفه مصر -ممثلة في البريد المصري- بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك خلال الفترة من ٣١ مايو الى ٣ يونيه ٢٠٢١.

تناول اللقاء بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة في مجال العمل البريدي تمهيداً لتوقيع اتفاقيات تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات البريدية واللوجستية، كما تناول اللقاء استعراض حزمة خدمات مشتركة تخص خدمات التجارة الالكترونية بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بما يضمن تقديم خدمات متميزة للعملاء.

وفي ختام اعمال المنتدي قام الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري بإهداء الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جائزة التميّز الرقمي كأفضل مؤسسه بريديه عربيه فى التحول الرقمى التي حصل عليها البريد المصري الاسبوع الماضي في منتدي “تحديات الامتثال وتعزيز العلاقات مع المصارف المُرَاسِلّه” الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في بيروت.

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وأكد رئيس البريد على ان هذا الفوز تم تحقيقه بفضل دعم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستمر للبريد المصري في كافة المجهودات التي يقوم بها والعاملين به الذين ساهموا في تحقيق هذا التطوير الشامل الذي جعل من البريد المصري مثلاً يحتذي به بين كافة المؤسسات البريدية حول العالم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات: مصر تسعى لتطويع التكنولوجيات البازغة للمساهمة فى حل التحديات التى تواجه المجتمع

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!