فى حواره لـ (آى سى تى-مصر)..هشام محرم: الجيل الخامس فى هواتف ريلمى الربع القادم (1-2)

هشام محرم مدير التسويق والمتحدث الرسمى لشركة ريلمى مصر

محرم: يتم التنسيق مع شركات الاتصالات العاملة فى السوق المصرية قبل طرح المنتجات من شركة ريلمى وذلك لعمل تجارب مع الشبكات

قال هشام محرم، مدير التسويق والمتحدث الرسمى بإسم شركة ريلمى مصر، إن شركته تنوى فى إستراتيجيتها للعام 2021 أن يكون لتكنولوجيات الجيل الخامس 5G القاسم الاكبر من الاهتمام خاصة فى السوق المصري، موضحاً أن ذلك يعنى توفير منتجات تكنولوجية من ريلمى قادرة على التناغم والانسجام مع تقنيات إنترنت الأشياء والتى بدأت فى غزو العالم والانتشار فى عدد من الأسواق، وحتى تكون ريلمى كعادتها سباقة فى مجاراة أحدث التكنولوجيات.

وكشف مسئول ريلمى فى تصريحات خاصة لوكالة الأنباء التكنولوجية (آى سى تى-مصر)، أن أول هاتف من إنتاج شركته يكون متوافقاً مع تكنولوجيا الـ 5G سيكون متوافراً فى مصر خلال الربع الثالث من العام الجارى 2021، وقال: “ستكون هواتف ريلمى التى تدعم تكنولوجيا الجيل الخامس متوافرة فى السوق المصري بالتزامن مع بداية توفر هذه التكنولوجيا فى مصر”.

 

“تابلت ريلمى” يجرى حالياً تصنيعه وسيتم طرحه قريباً

 

وصرح محرم أنه يتم التنسيق مع شركات الاتصالات العاملة فى السوق المصرية قبل طرح المنتجات من شركة ريلمى وذلك لعمل تجارب مع الشبكات، مشيراً إلى أن “تابلت ريلمى” يجرى حالياً تصنيعه وسيتم طرحه قريباً فى الأسواق العالمية ثم المصرية.

وأوضح أن السوق المصرية تعد من الأسواق الهامة جداً بالنسبة لشركة ريلمى، مضيفاً أنه يتم إطلاق المنتجات أولاً فى السوق الهندية حيث أنها بلد المنشأ، ويتم تعديل وتحسين المواصفات بما يوافق ظروف السوق المصرية ومن ثم طرحه مباشرة.

 

السوق المصري هام للغاية، ويعد نقطة إرتكاز فعلية فى تسويق منتجات ريلمى فى الشرق الأوسط وإفريقيا

 

ولفت مدير التسويق فى ريلمى إلى أن فكرة التوجه إلى التصنيع فى مصر ليست مطروحة فى الوقت الحالى، موضحاً أن ذلك يحكمه تفاصيل وسياسات ولوجيستيات للشركة، إلا أن ذلك لا يمنع أن السوق المصري لأهميته البالغة يعد نقطة إرتكاز فعلية فى تسويق منتجات ريلمى فى الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف محرم: “ضمن إستراتيجية شركتنا سيتم طرح منتجات حديثة قريباً وتم الإعلان عنها عالمياً بالفعل، حيث سيتم إطلاق كافة المنتجات الذكية مثل السماعات وأجهزة اللاب توب و “تابلت ريلمى تاب وريلمى لاب توب”، وسيتم الإطلاق قبل نهاية 2021 عالمياً، على أن يتم إطلاقه فى السوق المصري مع بدايات 2022”.

وأكد مسئول ريلمى أن شركته مع بداية إنطلاق منتجات شركته نجحت سريعاً فى الإنطلاق داخل السوق المصرية نتيجة توجه هذه المنتجات للفئة الشبابية من المجتمع، كما إن جودة المنتجات أثبتت نفسها وفرضت وجودها فى السوق بقوة وذلك نتيجة حصولها على شهادة الجودة من جهة ألمانية متخصصة فى تقييم وتوثيق جودة الخامات وذلك بعد مرورها على أكثر من 130 إختبار مختلف للجودة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي: “الاتصالات” تعقد ورشة عمل لمديري وحدات التحول الرقمي بالوزارات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!