تحت شعار “اشحن هاتفك في 10 دقائق”: انفينيكس تعلن إطلاقها بداية موجة جديدة من تكنولوجيا الهواتف المستقبلية

Infinix

هاتف Infinix Concept Phone 2021 يمتاز بغطاء خلفي مزدوج متغير اللون وتقنية الشحن السريع بقدرة 160 واط، معززة بشحن لاسلكي 50 وات، وآليات حماية أمنية وإمكانيات جديدة للتحكم في درجة الحرارة

أعلنت شركة Infinix اليوم عن إطلاق أول هاتف concept smartphone والذي يدفع حدود التقنيات المبتكرة والجماليات الإبداعية لمستقبل تصاميم الهواتف الذكية إلى الأمام.

يجمع هاتف Infinix Concept Phone 2021 بين أول غطاء خلفي مزدوج متغير اللون وتقنية الشحن السريع بقدرة 160 واط، معززة بشحن لاسلكي 50 وات، وآليات حماية أمنية وإمكانيات جديدة للتحكم في درجة الحرارة.

تعمل Infinix على تطوير الجيل التالي من ميزات الأجهزة التي يمكن الوصول إليها والتي يريدها المستهلكون ، ما يكشف عن موجة جديدة من الهواتف الذكية المتاحة تجاريًا.

من جانبه قال جيسي تشانغ، كبير مديري البحث والتطوير فيInfinix Mobility: “في حين أن العديد من الميزات الناشئة في السوق اليوم باهظة الثمن ولا يمكن الحصول عليها للمستهلك ، فإن اينفنكس ملتزمة بتقديم ابتكارات للمستهلكين بسعر يمكن بلوغه”، مؤكدًا أن  ابتكار تقنية قيمة هو القوة الدافعة وراء Concept Phone 2021، نظرًا لكون Infinix أحد أشهر مزودي الأجهزة الذكية بين الشباب في الأسواق الناشئة ، فإن هواتفنا الذكية تعيد تعريف الإنتاجية والكفاءة وهي بوابة لمستقبل الحياة الرقمية”.

وأوضح أن Infinix ستستمر في تطوير وصقل التكنولوجيا المعروضة في Concept Phone، بحيث يمكن تنفيذها في أجهزة اينفنكس المستقبلية.

إقرأ أيضاً عن انفينكس

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون بين “الاتصالات” ومحافظتى الإسماعيلية ودمياط لتحقيق التحول الرقمى بالمحافظتين

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!