أخبارالأرشيفشركاتمجتمع

نجيب ساويرس: “أورا” ستجلب منتجع “سيلفرساندز” العالمي إلى مصر

الاستماع للخبر

أعلنت شركة “أورا”، العاملة فى مجال التطوير العقاري، عن حصولها على قطعة أرض مساحتها 486 فدانًا في الساحل الشمالي، بهدف تدشين أحدث مشاريعها العقارية مُتعدد الاستخدامات بشكل رسمي على شواطئ مصر الرملية.

ومن المقرر ضخ استثمارات بقيمة 25 مليار جنيه مصري في عمليات البناء والتشييد على الشاطئ الذي سيضم مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية، وأسندت “أورا” مهام المخطط الرئيسي والتصميم المعماري للمشروع إلى شركة “ويمبرلي أليسون تونغ وجو” المعمارية.

المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا

وأكد المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا، على أن الشركة تهدف دائمًا إلى تطوير وبناء أحياء فاخرة وعقارات مُستدامة من الناحية البيئية وعملية من حيث الاستخدام.

كما صرح ساويرس بأن أورا ستجلب منتجع وفندق “سيلفرساندز” العالمي إلى مصر ليكون وجهة سياحية استثنائية في الساحل الشمالي تعمل على مدار العام.

هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا

كما أعرب هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا العقارية مصر: “أننا (في أورا) نكرس كل ما لدينا من اهتمام بالابتكار والبحث عن فرص جديدة”.

وألقى هيثم الضوء على أن الشركة تهدف من خلال أحدث مشاريعها إلى توفير مجتمع آمن ومريح يُمكن الجميع من الوصول إلى المياه المفتوحة وبيئة العطلات التي طالما حلموا بها..وسيطلق المشروع مرحلته الأولى في يوليو 2021 ومن المتوقع أن يبدأ التسليم بعد 30 شهرًا.