مسابقة من “انفنيكس” .. وجوائز قيمة

INFINIX
INFINIX

“كريس زو” مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس: “قطاع الألعاب الإلكترونية يعد من القطاعات الواعدة في مصر، خاصة مع التزايد الكبير الذي يحدث في عدد مستخدمي ألعاب الهواتف الذكية”.

أعلنت شركة انفينكس، العاملة فى مجال صناعة الهواتف الذكية، عن تنظيم مسابقة بداية من يوم الأربعاء المقبل  لعشاق  العاب الهواتف الذكية بالشراكة مع مؤسسة “Games Mix” المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، والتى ستقدم خلالها العديد من الهدايا من ضمنها هواتف Infinix Hot 10S أحدث إصدارتها في السوق المصري للفائزين بالمركز الأول.

وقال “كريس زو” مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس: “إن قطاع الألعاب الإلكترونية يعد من القطاعات الواعدة في مصر، خاصة مع التزايد الكبير الذي يحدث في عدد مستخدمي ألعاب الهواتف الذكية، حيث تستهدف شراكتنا مع “Games Mix” رفع مستوى تجربة الألعاب في مصر، وإظهار مميزات هاتف   Infinix Hot 10S  الذي يقدم تجربة ممتعة لعشاق ألعاب الهواتف بسبب ما يمتلكه من خصائص متطورة.

وتقام المسابقة على المنصة الإلكترونية”eSports platform Toornment.com“، ويفتح باب التسجيل بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بشركة infinix وgame mix حتى يوم 15 يوليو المقبل.

ويتنافس على الفوز بالمسابقة التي ستستمر لمدة 9 ايام 32 فريقا، كل فريق مكون من 4 لاعبين وجميع الفرق ستشارك في ثلاث مباريات على أن يتم التصفية بينهم لتتأهل للمرحلة التالية الفرق الحائزة على أكبر عدد من النقاط ، وتقام المباراة النهائية في احتفالية سوف يتم تنظيمها داخل منطقة الألعاب  في مول العرب.

وخصصت Infinix جوائز قيمة  للفائزين بالمسابقة، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول  على أربعة هواتف ذكية من فئة  Infinix Hot 10S، ويمنح  الفريقين الفائزين بالمركزالثاني والثالث عدد من أحدث منتجات انفينكس من ساعات وسماعات ذكية.

أكدت انفينكس أن لجميع المصريين الحق في الاشتراك في مسابقتها الجديدة، بشرط أن يتجاوز عمر المشترك  18 عام،  ولا يسمح  للاعبين في البطولة إلا باستخدام الهواتف المحمولة  للتنافس بينهم ، كما أنه سيتم التواصل مع الفرق من خلال قائدهم، وسيكون هناك  5  من  الشخصيات  البارزة في مجال الألعاب الإلكترونية؛ لقيادة الفرق المشاركة.

تأتي هذ المسابقة ضمن مجموعة من النشاطات المتميزة لشركة انفينكس بعد اطلاقها  الناجح مؤخرًا هاتفها المتخصص في الألعاب Infinix Hot 10S، والذي لقي اعجاب المستهلكين منذ طرحه في السوق المصري لما يتمتع من مواصفات تقدم تجربة رائعة لعشاق الألعاب على هواتف الذكية.

يذكر أن انفينكس كانت قد طرحت في شهر يونيو الماضي أحدث إصدارتها في السوق المصري سلسلة Infinix Hot 10S ، والذي يعد ضمن أقوى الهواتف الذكية المتخصصة في الألعاب، بعدما نجح في الجمع بين تقنيات المعالجة المتطورة وأداء البطارية الذي يدوم طويلاً ، وشاشة فائقة السلاسة.

وطرح هاتف  Infinix Hot 10S  ببطارية سعتها 6000 مللي امبير مدعومًا  بخاصية  Power Marathon، والتى  تعمل على منح البطارية طاقة إضافية بنسبة 25٪ عندما تنخفض طاقتها – مما يضمن للاعبين الاستمتاع بوقت لعب إضافي، كما أن الهاتف مزود بأقوى معالجات الالعاب MediaTekHelio G85، وتم تصميمه بشكل جيد مع حواف ناعمة مما يجعله أكثر أجهزة الألعاب والترفيه شعبية حتى الآن.

ويتوافر هاتف Infinix Hot 10S بألوان الأسود والأخضر الموراندي وقلب المحيط و 7 درجات بنفسجي في السوق المصري، وبسعر 2444  جنيه مصري لنسخة 64 جيجا بايت، و 2699 جنيه  لنسخة 128 جيجا بايت.

وبالتزامن مع طرحها الهاتف المخصص للألعاب قامت انفينكس بإطلاق منتجاتها من السماعات الذكية XE21 ؛ لتكتمل تقديم تجربة ألعاب رائعة للمستهلكين عند استخدامها مع هاتف Infinix Hot 10S، حيث تمنح اللاعبين القدرة على الاستمتاع بما يصل إلى 35 ساعة من جلسات الألعاب المكثفة إذا اقترنت بعلبة شحن.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

قبل أجازة العيد: بالصور..توجيهات وقرارات هامة لرئيس البريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!