إنفينيكس: نجحنا فى جذب جيل الشباب.. وأصبحنا العلامة التجارية المفضلة للألعاب


إمكانات كاميرا هاتف Infinix HOT 10S تعزز كمية الضوء بنسبة 90% في الرؤية الليلية الفائقة، ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور رائعة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة/المظلمة، بينما يلتقط تسجيل الفيديو بدقة 2K الفيديوهات الواقعية بطريقة رائعة.

قال إنفينيكس، العاملة فى مجال تصنيع الهواتف المحمولة، أنها نجحت مع إصدارها الأخير لهاتف  Infinix HOT 10Sفى جذب جيل الشباب، وأصبحت العلامة التجارية المفضلة للألعاب.

وأكدت إنفينيكس أن الهواتف الذكية أصبحت أداة لا غنى عنها في الحياة اليومية لجيل ما بعد الألفية، وتشغل اليوم معظم أوقاتهم على الإنترنت، وتعمل إنفينيكس خلال السنوات الأخيرة باستمرار على إعادة تشكيل تجربة الهاتف الذكي وتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المصريين من الشباب.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد الذي يركز على الألعاب بألوان مختلفة مع سماعات XE21 الفريدة، وهو مزود بمواصفات رائدة تضم بطارية Power Marathon بقوة 6000 مللي أمبير الرائعة ومعالج MediaTek Helio G85 وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل ستوفر تجربة تصوير متميزة.

كما تم تجهيز هاتف HOT 10S الذكي بمعالج MediaTek Helio G85 ومحرك الألعاب المطور من شركة إنفينيكس الذي يرتقي بالهاتف الذكي إلى المستوى التالي.

ويقدم المعالج أداءً قوياً عبر إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد ليوفر تجربة ألعاب فائقة. كما يقلل معالج MediaTek Helio G85 من وقت التأخير مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من التعقيدات.

وسيتيح هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس لجيل الشباب تصوير أجمل لحظاتهم وسيضمن حصولهم أيضاً على جودة الصور والفيديو المتميزة ليلاً، وعبر تقديم الكاميرا الثلاثية التي تضم عدسات (48 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + عدسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي) لأول مرة في سلسلة هواتف HOT.

وقامت إنفينيكس بترقية إمكانات الكاميرا التي تعزز كمية الضوء بنسبة 90% في الرؤية الليلية الفائقة. ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور رائعة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة/المظلمة، بينما يلتقط تسجيل الفيديو بدقة 2K الفيديوهات الواقعية بطريقة رائعة.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي: “الاتصالات” تعقد ورشة عمل لمديري وحدات التحول الرقمي بالوزارات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!