OPPO تطلق مشروع Renovators 2021 للفنانين الناشئين

أوبو OPPO

 

ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في OPPO ومطلق العلامة التجارية للبرنامج: “OPPO تؤمن بقوة الجيل الشاب، وتريد أن يشهد العالم تألق الفنانين الشباب المبدعين، والإلهام التالي الذي يغير العالم يمكن أن يأتي من شباب اليوم”.

أطلقت شركة OPPO، العاملة في مجال ابتكار الأجهزة الذكية، الإصدار الثالث من مشروع الفنانين الناشئين رسمياً تحت عنوانRenovators 2021 OPPO.

وتهدف OPPO Renovators 2021 أن تكون بمثابة منصة للمبدعين الشباب لتخيل المستقبل بجرأة مع الفن والتكنولوجيا.

ومع إصدار برنامج Renovators في جميع أنحاء العالم، ستقوم OPPO ببناء مجتمع نشط يمكن للفنانين الناشئين من خلاله التماس التوجيه والإلهام من الفنانين المشهورين، وعرض أعمالهم على المنصات الدولية، والحصول على فرص مهنية تتاح لمرة واحدة في العمر.

ويشجع برنامجOPPO Renovators 2021 المبدعين الشباب على إطلاق العنان لإبداعهم وتخيل إمكانيات التكنولوجيا من خلال الفن.

وقال ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في OPPO ومطلق العلامة التجارية للبرنامج: “لطالما آمنت OPPO بقوة الجيل الشاب، وتريد أن يشهد العالم تألق الفنانين الشباب المبدعين الإلهام التالي الذي يغير العالم يمكن أن يأتي من شباب اليوم، ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لتحفيز هذا التفكير الإبداعي”.

ستتاح الفرصة للأعمال الفنية المختارة من OPPO Renovators 2021 للعرض في المعارض العالمية مثل مهرجان لندن للتصميم ومعرض دبي إكسبو العالمي، بالإضافة إلى العرض المستمر من خلال معارض عالمية عبر الإنترنت.

وعلاوة على ذلك، ستسنح الفرصة للمصممين الشباب المشاركين في مسابقة OPPO Renovators 2021 ليصبحوا مصممين متعاقدين مع OPPO، والتي قد تمنحهم فرصاً تجارية لتطبيق أفكارهم الإبداعية.

ومن أبرز خصائص المسابقة، أنها لا تكتفي بالتعاون مع أفضل مؤسسات الفن والتصميم في العالم، مثل الكلية الملكية للفنون والأكاديمية المركزية، وكليات الفنون الجميلة والتربية الفنية بجامعة حلوان، ولكن أيضاً تحصل على دعم من الفنانين والمصممين المشهورين الذين يشكلون لجنة التحكيم الخاصة بها.

وتشمل الأسماء الهامة المشاركة في لجان التحكيم المصمم الدولي الأسطوري كاشيوا ساتو، غاري هيل أحد الفنانين المؤسسين لفنون الفيديو، الفنان السمعي البصري ريويتشي كوروكاوا، ومستشار العلامات التجارية تومي لي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي: “الاتصالات” تعقد ورشة عمل لمديري وحدات التحول الرقمي بالوزارات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!