بمواصفات فائقة: “انفينكس” تعلن إطلاق سماعاتها الاستريو اللاسلكية الجديدة ..تعرف على السعر

INFINIX
INFINIX

تم تصميم Infinix XE21 TWS لتعزيز وتحسين تجربة الترفيه لدى المستخدمين الشباب

أعلنت شركة Infinix عن إطلاق سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية XE21TWS  الجديدة، والمصممة بألوان زاهية، والتي توفر عمر بطارية طويل واتصال ذكي وصوت قوي ووقت استجابة منخفض للغاية.

وقالت الشركة أنه تم تصميم Infinix XE21 TWS لتعزيز وتحسين  تجربة الترفيه لدى المستخدمين الشباب، كجزء من النظام البيئي الذكي الذي تسعى انفينكس لتدشينه فى السوق المصري، لذلك تعد سماعات الأذن الأداة الصوتية الأكثر استخدامًا  بناءً على دراساتنا المتعمقة لاحتياجات المستهلكين من الشباب.

من جانبه قال بن-جامين، المدير العام لشركة Infinix Mobility: “أطلقنا سماعات الأذنInfinix XE21 TWS، التي تجمع بين التفكير التصميمي عالي الجودة والعصري للهواتف الذكية من Infinix وتوفير تجربة ممتازة لسماعة الأذن وعمر بطارية طويل جدًا”.

تأتي Infinix XE21  بخمسة ألوان: الأسود، والأبيض، والأخضر، والأزرق، والوردي، وتتميز سماعات  Infinix XE21 بتصميم مريح، مع التركيز بشكل خاص على عمر البطارية الطويل جدًا، حيث تستطيع  شحنة واحدة الاستمرار إلى 7 ساعات من الاستماع المتواصل، ترتفع إلى 35 ساعة عند اقترانها بعلبة الشحن.

وتأتي السماعة مع شاحن  من نوع  Type-C، وتعمل بسلاسة مع هاتفك الذكي أو اللاب توب أو الجهاز اللوحي ويمكن شحنها باستخدام نفس الكبل.

جدير بالذكر أن سماعات Infinix XE21  ستتوفر في الأسواق المصرية في 17 يوليو 2021 بسعر 499  جنيه وبداية من يوم 18 يوليو  سيكون هناك FLASH SALE يتضمن عرض  HOT10S + XE21 مع  خصم 400 جنيه، وسيكون العرض متاح على منصتي  NOON و XPARK .

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خدمات جديدة للمواطنين بمكاتب البريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!