بمميزات جديدة حصرية وفائقة: “إنفينكس” تنافس بقوة فى سوق المحمول

Infinix Concept Phone

“إينفينكس” تنضم إلى سباق الشحن السريع مع هاتفها الجديد بقوة 160 واط، بالمميزات الجديدة ينتقل الهاتف الذكي من صفر إلى 100% من الشحن خلال 10 دقائق.

 

كشفت شركة إينفينكس، العاملة فى مجال صناعة الهواتف الذكية، عن أول هاتف ذكي ثنائي اللون ومزود بتقنية الشحن السريع الفائقة بقوة 160 واط  Infinix Concept Phone.

وتسمح الخاصية الجديدة للهاتف الذكي بشحنه بالكامل من الصفر إلى 100% خلال 10 دقائق؛ ناهيك عن تقنية تغيير اللون المزدوج الخلفي التي تمنح الهاتف تأثيراً مذهلاً.

وتساعد التقنية الجديدة الهاتف على تجنب التحميل والسخونة الزائدة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

كما زودت Infinix هاتفها الجديد بـ60 آلية حماية أمنية وخلية بطارية C8 تتيح شحن بطارية الهاتف الذكي بقدرة 4000 مللي أمبير بالكامل في غضون 10 دقائق.

وزودت Infinix هاتفها Infinix Concept Phone بتقنية Super Charge Pump التي تستخدم أربع شرائح تحويل قوية تعزز تحويل الطاقة بقوة كبيرة، وتضمن هذه الشرائح ألا يفرط الهاتف في التحميل أو أن يسخن من التيارات الكبيرة وأن يصل إلى 96% من كفاءة تحويل الشحن، وبدعم 20 مستشعراً لدرجة الحرارة، يراقب هاتف Infinix Concept Phone درجة الحرارة أثناء الشحن ويضبط قوة الشحن للحفاظ على درجة حرارة الهاتف الذكي أقل من 40 درجة مئوية/104 درجة فهرنهايت.

كما تقدم Infinix لأول مرة مفهوم اللون المزدوج المتغير في هواتفها الذكية، ويتميز هاتف إنفينكس لعام 2021 بتقنية جديدة متطورة تسمح لظهر الهاتف بالتبديل بين لونين.

وتجمع الميزة الجديدة بين تقنية الإلكتروكروم وتقنية الإنارة الكهربائية وتوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها، وتتغير الألوان بين الرمادي الفضي والأزرق الداكن عند إجراء المكالمات وتومض عند وصل الهاتف بالشحن.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خدمات جديدة للمواطنين بمكاتب البريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!