بطاقة بريدية تذكارية لأبطال مصر في أُولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

البريد - الهيئة القومية للبريد

أكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن ماحققته البعثة المصرية الأولمبية في أُولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ من نتائج وحصيلة الميداليات، انجاز يدعو إلى الفخر.

الدكتور شريف فاروق

جاء ذلك تعليقاً على إصدار الهيئة القومية للبريد بطاقة بريد تذكارية لتوثيق انجاز أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أُولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأوضح رئيس البريد أن هؤلاء الأبطال أسهموا في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية، لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار بطاقة بريد تذكارية بهدف توثيق هذا الحدث الهام.

 

وأضاف أن الطوابع والبطاقات التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول وشعوب العالم وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور لذلك يحرص البريد المصري دائماً على إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية في الأحداث والمناسبات الهامة لتخليد تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

وجدير بالذكر ان مقاس البطاقة (٦ سم في ٨ سم) مؤمنة ضد التزييف ومتعددة الألوان أوفست وقيمتها ٥ جنيهات ومزودة بتقنية الـ QR Code لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه البطاقات والطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة حول مناسبة اصدار الطابع أو البطاقة بطريقة مبتكرة وجذابة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمير عبد العزيز يؤسس الفيسبوك المصري Facebook Egypt

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!