أخبارالأرشيفشركاتهواتف

خلال الشهر الجاري: “أوبو” تطرح هاتفها “OPPO Reno 6”

الاستماع للخبر

[box type=”info” ]يتمكن الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط لهواتف OPPO Reno 6 من شحن البطارية حتى ٥٠٪ في خلال ١٤ دقيقة فقط[/box]

كشفت شركة OPPO، العاملة فى مجال الأجهزة الذكية، عن إصدار سلسلة هواتف OPPO Reno6 الجديدة كلياً في مصر خلال الشهر الجاري.

وتأتي هواتف OPPO Reno6 مجهزة بمجموعة من الخصائص الرائدة في الصناعة، إلى جانب أداء قوى كما يتضح في تكنولوجيا الشحن السريع (Flash Charge) بقوة ٥٠ واط.

ويشهد الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط ظهوره مع أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno6 تحت شعار “تكنولوجيا ذكية، حياة ذكية”، وتتيح تكنولوجيا الشحن الجديدة إمكانية الشحن السريع لقطاع أكبر من الجماهير.

يتمكن الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط لهواتف OPPO Reno6 من شحن البطارية حتى ٥٠٪ في خلال ١٤ دقيقة فقط، تستمر معك طوال اليوم بشحنة سريعة في الصباح.

بطارية Reno6 تبلغ سعتها ٤٣١٠ مللي أمبير يمكنها تشغيل الفيديوهات لمدة ٣ ساعات عند شحنها بالشاحن السريع ٥٠ واط عند الشحن لمدة ٥ دقائق فقط.

يستغرق شحن بطارية OPPO Reno6 حتى ١٠٠٪ مدة ٤٥ دقيقة فقط، وهو ما يعني أن مستخدمي OPPO Reno6 يمكنهم الوصول إلى الطاقة القصوى لهواتفهم أثناء فترات زمنية خاطفة مثل استراحة الغداء.

ويأتي هاتف OPPO Reno6 بخاصيتين هما وضع التوفير الفائق للطاقة ووضع الاستعداد الليلي الفائق، وكلاهما يساعدان على تعظيم الاستفادة من آخر لحظة في البطارية حينما تشتد حاجتك إليها.

[box type=”info” ]تقدمت OPPO للحصول على أكثر من ٣,٠٠٠ براءة اختراع حول العالم، وتمتلك أكثر من ١,٥٠٠ براءة اختراع مسجلة.[/box]

يدمج هاتف Reno6 نظام التبريد المتعدد المتطور، والذي يضمن تجنب مشاكل السخونة الزائدة وتحسين فاعلية الشحن في ذات الوقت.

يقدم هاتف Reno6 طبقة حماية إضافية للشحن الليلي، والتي سوف تراقب بذكاء عادات المستخدم سواء في النوم أو الشحن، وذلك كي تقوم آلياً بتعديل سرعة الشحن ووقته وفقاً لذلك.

تم تطوير تكنولوجيا الشحن السريع OPPO VOOC بشكل مستقل من قِبَل OPPO وصدرت لأول مرة عام ٢٠١٤، ومنذ ذلك الحين تواصل إلهام الصناعة ككل.

مع تقديم الشحن السريع VOOC، أصبحت السلامة، الفاعلية، وسهولة الاستخدام هي الأسس الثلاثة التي تعمل عليها أقسام الأبحاث والتطوير لدى OPPO فيما يخص تكنولوجيا البطارية والشحن. السلامة والفاعلية يتصدران أولويات OPPO عند تطويرها لتكنولوجيا الشحن السريع. تقدمت OPPO للحصول على أكثر من ٣,٠٠٠ براءة اختراع حول العالم، وتمتلك أكثر من ١,٥٠٠ براءة اختراع مسجلة.

بينما تواصل OPPO سعيها لتلبية احتياجات المستخدم، تقدم المزيد من تجارب الاستخدام الفعالة والآمنة بهدف تيسير حياة المستخدمين عبر توفير أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تتيح الشحن السريع للمزيد والمزيد من المستخدمين، وذلك من خلال الأمان الفائق الذي يضمن تجربة شحن فائقة! حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢١، تتمتع OPPO بـ١٩٥ مليون مستخدم للشاحن السريع VOOC حول العالم.