“فودافون” تتشارك مع “ستارز بلاى” لتقديم محتوى ترفيهي مميز لعملائها


 

في إطار تعزيز خطتها في تقديم محتوى ترفيهي مميز لعملائها، أعلنت شركة فودافون مصر عن إبرامها شراكة جديدة مع STARZPLAY -المنصة الرائدة في مجال خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فى هذه المناسبة قال كريم عيد، رئيس قطاع التسويق للأفراد بشركة فودافون مصر: “تهدف شركتنا إلى تقديم محتوى ترفيهي متنوع ومميز لعملائها، ولذلك نحن نسعد بإبرام هذه الشراكة مع STARZPLAY، ونأمل أن تساهم أيضا فودافون في تعزيز وجود STARZPLAY في توسيع نطاق وصولها للمزيد من المستخدمين، باعتبارنا الشركة صاحبة قاعدة العملاء الأكبر في مصر”.

كريم عيد رئيس قطاع التسويق والمحتوى الرقمي بفودافون مصر

وأضاف عيد: ” تسعى شركتنا دائما إلى تزويد العملاء بعروض وخدمات ليس لها مثيل، ولذلك نتطلع دائما لإبرام مثل هذه الشراكات ومواكبة كل ما هو جديد وحصري في عالم الترفيه بهدف تطبيق آليات التحول الرقمي في جميع مجالات العمل”.

رغدة أبو فاضل رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY

وصرحت رغدة أبو فاضل، رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY: “نعمل باستمرار مع مشغلي الاتصالات لتقديم مزايا ذات قيمة مضافة لعملائهم، وتعد مصر سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا، لذلك فأن شراكتنا مع فودافون مصر تمكننا أيضًا من دفع نمو المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت في المنطقة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لمزيد من الأشخاص”.

وجدير بالذكر أن STARZPLAY تقدم محتوى ترفيهي مميز يناسب جميع أفراد العائلة، بما يشمل أفلام هوليوود والأفلام العربية، والعروض التليفزيونية، والأفلام الوثائقية، والمحتوى الترفيهي الموجه للأطفال والأعمال الأصلية.

وتضم منصتها آلاف الأعمال الشهيرة على غرار بغداد سنترال؛ وباور؛ الفايكنجز، ووكر، الفلاش، يورأونر، بطلي الأكاديمي بجانب العروض الكلاسيكية المفضلة مثل: ذا بيغ بانغ ثيوري؛ وذي أوفيس، وغريز أناتومي، علاوة على أضخم أفلام هوليوود وأحدث الأعمال العربية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

طابع بريد تذكارى بمناسبة إنشاء جامعة مصر للمعلوماتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!