“بيبسي” ترعى مهرجان الجونة السينمائي للعام الرابع على التوالي


تواصل بيبسيكو مصر العاملة في مجال الأغذية والمشروبات بالعلامة التجارية “بيبسي”، دعمها للفن والثقافة والمواهب الشابة من خلال رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والذي سيقام في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري.

تأتي الدورة الخامسة للمهرجان بالتركيز على مفهوم الاستدامة ، حيث تم الإعلان عن أول جائزة مخصصة للأفلام التي تساهم في رفع الوعي حول القضايا البيئية والحياة البرية وتطبيق مفهوم الاستدامة، وهي جائزه النجمه الخضراء Green Star Award والمقدمه بالشراكة مع منصة “دور لبكرة” وسيقوم محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر بالاعلان عنها.

محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر

وصرح محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر: “إن مهرجان الجونة السينمائي يعتبر من أهم الفعاليات على خريطة الفن في المنطقة، والذي يولي اهتماماً خاصاً بدعم الشباب وخلق جيل جديد من المبدعين في السينما المصرية والعالمية”.

وأوضح: “النسخة الخامسة من المهرجان لها طابع خاص لأنها تأتي للتركيز على مفهوم الاستدامة، وهو ما يتوافق مع استراتيجية بيبسيكو الجديدة pep+ التي تهدف إلى تطبيق مفهوم الاستدامة عن طريق ترك أثر إيجابي في حياة الأفراد والمجتمع والبيئة”.

وأضاف شلباية: “سنقوم هذا العام بتوظيف مشاركتنا في المهرجان من أجل رفع الوعي على إعادة التدوير ومفهوم الاستدامة عن طريق المشاركة في حلقة نقاشية تتناول مفهوم الاستدامة ودورها في خلق قيمة طويلة الأجل في مختلف الأعمال مع الاخذ في الاعتبار الأثر البيئي والاجتماعي والاقتصادي و دور القطاع الخاص والحكومات وصناع السينما في تطبيقها وتنمية الوعي المجتمعي بأهميتها، كما سنقوم بالعديد من الأنشطة المتميزه لدعم مفهوم الاستدامه خلال المهرجان عن طريق منصة “دور لبكرة”.

جدير بالذكر أن بيبسيكو مصر ستشارك خلال فعاليات المهرجان بمجموعة مختلفه من الأنشطة من خلال علاماتها التجارية المختلفة بيبسي وشيبسي وأكوافينا.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

م. حازم متولي: “اليوم علامة فارقة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!