أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةمجتمع

وزير الاتصالات يشيد بتطوير مكتب بريد أسوان

ict 8

[divider]

فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مصر تذخر بموروثات حضارية من الفنون والعمارة المتميزة فى كافة أركانها تحكى جزءًا من تاريخها وتؤكد عراقة حضارتها.

واكد الوزير أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ليس ببعيد عن هذا المشهد. حيث يمتلك البريد المصرى عدداً من المكاتب المنشأة منذ أكثر من ١٠٠ عام والتى تتميز بطرز معمارية رائعة تنتمى للحقب التاريخية التى تنتمى إليها تلك المكاتب.

واضاف: “بدأنا خطة لتطوير المكاتب التاريخية ورفع كفاءة الخدمة بها، وكانت نقطة البداية من محافظة أسوان التى تفيض بمعالمها العريقة”.

وأوضح: “انتهت أعمال التطوير بالفعل بأحد المكاتب واسعدنى جدا ما طالعت على وسائل التواصل من رضاء المواطنين عن الترميم وسعادتهم به حيث سيتم افتتاحه قريبا”.

وصرح الوزير: “أوشكنا أيضا على الانتهاء من تطوير مقر متحف البريد المصرى التاريخى بميدان العتبة، وقمنا بمضاعفة عدد قاعات العرض به، فزادت من قاعتين إلى ١٣ قاعة واستخرجنا حوالى ٢٠٠٠ قطعة من المخازن، تمهيدا لافتتاحه قريبا إن شاءالله”.

سنستكمل جهود التطوير والحفاظ على كل ما يمثل إرثاً حضارياً تليداً لمصر أثناء عملنا نحو بناء مصر الرقمية، تلعب فيه التكنولوجيا دوراً رئيسياً فى التقدم والتنمية.

error: Alert: Content is protected !!