أخباراتصالاتالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

لأول مرة ولمدة 8 أيام: “أمازون مصر” تطلق تخفيضات “الجمعة البيضاء”

الاستماع للخبر

ict 8

[divider]

[box type=”success” ]عمر الصاحي: “سيكون بإمكان عملاءنا إرجاع المنتجات، الجديدة والتي لم يتم فتحها، التي قاموا بطلبها عبر أمازون خلال 15 يوما من الإستلام”.[/box]

كشفت أمازون مصر اليوم عن إطلاقها عروض الجمعة البيضاء التي تستمر لمدة ثمانية أيام ابتداءً من منتصف ليل 22 وحتى 29 نوفمبر.

عمر الصاحى

فى هذه المناسبة قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: “متشوقون لتقديم عروض خصومات الجمعة البيضاء، واحتفالا بتقديم خصومات الجمعة البيضاء لأول مرة من أمازون مصر قررنا مد فترة الخصومات هذا العام لتصبح ثمانية أيام كاملة من العروض الجديدة، لإعطاء عملائنا الفرصة لتحقيق توفير أكبر، من الذي اعتادوا تحقيقه قبل ذلك”.

وأضاف الصاحي: “لقد بذلنا قصارى جهدنا لكي نتأكد من أن عملائنا سيكون بإمكانهم التمتع بخصومات رائعة وغير مسبوقة فى الجمعة البيضاء عبر أمازون مصر، بالإضافة إلى العديد من فرص التوفير الآخرى والحصول على الهدايا الفورية، المقدمة من شركائنا المحليين”.

وأكد: “سيكون بإمكان عملاءنا إرجاع المنتجات، الجديدة والتي لم يتم فتحها، التي قاموا بطلبها عبر أمازون خلال 15 يوما من الإستلام، من خلال مجموعة من خيارات الإرجاع واسترداد الأموال المختلفة المتاحة”.