أخباراتصالاتالأرشيفانترنت

م. حازم متولي: “اليوم علامة فارقة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”

ict 8

قال [tooltip text=”المهندس حازم متولي” gravity=”nw”]حازم متولي هو الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر منذ عام ٢٠١٥. وقد انضم إلى فريق عمل الشركة في منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري عام ٢٠٠٧. قاد متولي الشركة نحو سلسلة من الإنجازات التي ساعدت في اعادت تشكيل سوق المحمول في مصر خلال تاريخه الممتد في قطاع الاتصالات، حيث كان له دوراً كبيراً في استحواذ الشركة على النسبة الأكبر من نمو الإيرادات وعدد المشتركين، حيث استقطبت مليون مشترك في الخمسين يوماً الأولى لإطلاق عملياتها. خلال حياته المهنية، ساعد متولي في إعادة تشكيل سوق الاتصالات في مصر بشكل عام بسبب استراتيجيته التي ترتكز على فهم احتياجات المستهلكين وكيفية تلبيتها بفعالية ونجاح. قبل إنضمامه لشركة اتصالات مصر، شغل متولي منصب رئيس التسويق الاستهلاكي لشركة فودافون مصر ولعب دوراً هاماً في ابتكار العديد من المبادرات التجارية. كما شغل أيضا منصب رئيس إدارة التوزيع في شركة موبينيل قبل ذلك. وقد عمل متولي في العديد من المناصب القيادية في مؤسسات مختلفة أخرى منذ تخرجه. تخرج متولي من جامعة القاهرة، وقد حصل على بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات الكهربية في عام ١٩٩١. [/tooltip]، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر لخدمات الاتصالات المتكاملة، أن التحول الرقمي يحتاج إلى شبكات قوية، تعمل بشكل جيد طوال الوقت.

وأضاف فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعى “لينكدن” أن هذا الأمر يعد تحدٍ كبير ومسئولية عظيمة.

 

 

etisalat

وأوضح متولي: “إننا فى شركتنا “اتصالات مصر”، نعمل باستمرار على زيادة الاستثمار حتى نستمر العلامة التجارية الأفضل في مجال تكنولوجيا الاتصالات في مصر، ولتنفيذ مهمتنا فى إثراء الحياة لعملائنا، وأن نمثل لهم نقطة مضيئة في حياتهم اليومية”.

جاء ذلك تعليقاً منه على إعلان الحكومة المصرية اعتماد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بدء العمل بالترددات الجديدة لخدمات الهاتف المحمول، فى الحيز الترددى 2600 بتقنية TDD.

وأوضح متولي: “في هذا السياق، يسعدني أن أعلن أن اتصالات مصر قد حصلت للتو على الضوء الأخضر من السلطات لإستخدام شريحة جديدة من الطيف الترددي”..منوهاً: “هذه الحزمة الجديدة من الترددات ستمكننا من إستمرار استثماراتنا لزيادة السعات المستخدمة فى الشبكة، والبقاء دائماً فى القمة فى قطاع الاتصالات فى مصر”.

وأختتم الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر تدوينته قائلاً: “إن سعينا لخدمة عملائنا على أساس شبكة قوية عالية الأداء هو السعي المستمر، واليوم يعد علامة فارقة مهمة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”.

error: Alert: Content is protected !!