م. حازم متولي: “اليوم علامة فارقة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”

حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر

ict 8

قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر لخدمات الاتصالات المتكاملة، أن التحول الرقمي يحتاج إلى شبكات قوية، تعمل بشكل جيد طوال الوقت.

وأضاف فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعى “لينكدن” أن هذا الأمر يعد تحدٍ كبير ومسئولية عظيمة.

 

 

etisalat

وأوضح متولي: “إننا فى شركتنا “اتصالات مصر”، نعمل باستمرار على زيادة الاستثمار حتى نستمر العلامة التجارية الأفضل في مجال تكنولوجيا الاتصالات في مصر، ولتنفيذ مهمتنا فى إثراء الحياة لعملائنا، وأن نمثل لهم نقطة مضيئة في حياتهم اليومية”.

جاء ذلك تعليقاً منه على إعلان الحكومة المصرية اعتماد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بدء العمل بالترددات الجديدة لخدمات الهاتف المحمول، فى الحيز الترددى 2600 بتقنية TDD.

وأوضح متولي: “في هذا السياق، يسعدني أن أعلن أن اتصالات مصر قد حصلت للتو على الضوء الأخضر من السلطات لإستخدام شريحة جديدة من الطيف الترددي”..منوهاً: “هذه الحزمة الجديدة من الترددات ستمكننا من إستمرار استثماراتنا لزيادة السعات المستخدمة فى الشبكة، والبقاء دائماً فى القمة فى قطاع الاتصالات فى مصر”.

وأختتم الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر تدوينته قائلاً: “إن سعينا لخدمة عملائنا على أساس شبكة قوية عالية الأداء هو السعي المستمر، واليوم يعد علامة فارقة مهمة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات يناقش:”مستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمى بعد جائحة كورونا”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!