أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

جوميا” توقع للتعاون مع “ڤاليو” لإتاحة قنوات جديدة للدفع الإلكتروني

ict 8

وقعت كل من جوميا، منصة التجارة الإلكترونية العاملة في مصر وجوميا باي، وڤاليو منصة “الشراء الآن والدفع لاحقًا” (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اتفاقيات تعاون مشترك بهدف إتاحة الفرصة لڤاليو لتصبح أداة من أدوات الدفع عبر منصة جوميا باي والتي ستسمح لـڤاليو بالتواجد على منصة جوميا وجوميا باي.

تتيح هذه الشراكة لجوميا باي بإدارة عمليات مدفوعات عملاء ڤاليو من خلال الربط تقنيا بين منصة ڤاليو وجوميا باي لخدمات الدفع الإلكتروني.

وستنطلق الشراكة بعرض يستفيد منه العملاء أثناء التسوق عبر منصة جوميا والدفع بڤاليو على أقساط لمدة 9 أشهر بدون فوائد على مشترياتهم.

وأوضح توفيق محمود، العضو المنتدب لجوميا باي مصر أن الشراكة مع ڤاليو ستتيح لجوميا باي لتصبح أحد مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني لمنصة ڤاليو من خلال استخدام ڤاليو كوسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لشبكة تجار جوميا باي.

وأوضح أن هذا التعاون سيمكن التجار المتعاملين بجوميا باي بقبول معاملات ڤاليو كطريقة من طرق الدفع والتي من شأنها أن تعمل على زيادة حجم مبيعاتهم.

ويقدم تطبيق “ڤاليو” للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 5000 محل تجاري ومقدمي الخدمات وأكثر من 200 موقع للتسوق الإلكتروني، تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الأزياء والأثاث والاجهزة المنزلية والإلكترونية والرعاية الصحية والسفر وغيرها.

ومن خلال الشراكة الجديدة سيتمكن العملاء من القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة لمنصة جوميا.

كما أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في السوق المصري وأفريقيا، مستفيدة من الخبرات الواسعة التي تنفرد بها شركة ڤاليو في خدمات تمويل الأفراد والتي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من مواكبة أنماط حياتهم العصرية بدون أعباء مالية.

وأشار حسونة إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة يأتي في إطار أحد الأهداف المحورية للشركة ويتمثل في التركيز على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء التجاريين لتوسيع شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء وتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم.

وتعقيبا على هذا التعاون، أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية بين جوميا وڤاليو.

وأضاف: “نفخر بانضمام علامة تجارية رائدة مثل ڤاليو إلى قائمة شركاء النجاح في جوميا حيث تستهدف الشركتين تقديم أفضل خدمات التقسيط والتي من شأنها تساهم في زيادة عدد العملاء والمعاملات وتخفيف العبء عن كاهلهم”.

وصرح: “لقد عملنا عن كثب مع جوميا باي لدمج العمليات في وقت قياسي لتقديم تجربة سلسة لعملائنا تمكنهم من الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المتاحة على منصة جوميا”.

وأشار: “كنا حريصين على بناء بنية تحتية صلبة لتعزيز المدفوعات الرقمية مما يسمح للطرفين بالتوسع بعمليتهم في مصر وتأسيس قاعدة انطلاق مشتركة للنمو في الأسواق الأفريقية”.

أضاف محمد الوكيل، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة المجموعة المالية هيرميس.

 

error: Alert: Content is protected !!