بالتعاون مع “بنك مصر”: “جوميا” تطلق ميزة الشراء والتقسيط بدون فوائد على 24 شهراً


8

بالتعاون مع “بنك مصر”، أعلنت “جوميا” إطلاق ميزة الشراء وتقسيط المشتريات على عدة شهور قد تصل إلى 24 شهراً بدون فوائد.

وتعقيبا على ذلك، قال المهندسهشام صفوت ، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: “منذ اليوم الأول لعملنا في السوق المصرية نضع نصب أعيننا ضرورة التحول للمجتمع اللانقدي”.

المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر

وأضاف صفوت: “تلاقت رؤى جوميا مع رؤية مصر 2030 والتي تستهدف التحول الرقمي والشمول المالي مما سيكون له آثار إيجابية على نمو معدلات التجارة الإلكترونية التي شهدت نموا غير مسبوق خلال العام ونصف الماضيين”.

وأوضح: “ربما يعود الأثر الكبير في ذلك لانتشار فيروس كورونا (كوفيد_19) والذي شجع الكثير من العملاء على تقليل الاحتكاك مع الآخرين والتأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي، وانعكست هذه الإجراءات في زيادة إقبال العملاء على الشراء عبر المنصات الإلكترونية مع توفير هذه المنصات كل اساليب الشراء والتسوق بصورة سهلة وسريعة وايضا آمنة”.

ومن جانبه، أوضح إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بنك مصر أن رحلة التحول الرقمي في بنك مصر بدأت منذ أكثر من ثلاث سنوات ويفخر البنك بوجود شركة جوميا الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية ضمن شركائه الاستراتيجيين حيث يبذل البنك قصارى جهده في توفير سبل دفع وتحصيل إلكترونية تعمل على تقديم الخدمات للعملاء بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أنها وسائل أكثر أمانا.

وأضاف درة أنه بالتعاون مع جوميا يقوم البنك بتوفير التمويلات اللازمة لشراء ما يحتاجه العميل من خلال عروض التقسيط بدون فوائد وذلك في موسم البلاك فرايدي الذي يستمر حتى نهاية نوفمبر الحالي والذي ساعد على مدار سنواته الماضية في إنعاش السوق وتحريك حركة المبيعات.

وشدد على أن البنك يبتكر وسائل رقمية مؤمنة تأمينا كبيرا وأن تأمين أموال العملاء في المدفوعات الإلكترونية على راس الأولويات التي يوليها أهمية بالغة في حالة التسوق الإلكتروني.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

يستفيد منه 140 متدرب: “فودافون مصر ” تطلق أكبر برنامج تدريب صيفي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!