أخبارالأرشيفشركاتهواتف

 لأول مرة: “ريلمي” تطلق أول تابلت للشركة في السوق المصري

8

كشفت شركة “[tooltip text=”ريلمي” gravity=”nw”]realme شركة تكنولوجية رائدة وتمثل العلامة الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم. في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 على يد Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات.   تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليه في كل منتجات realm، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار. لقد تمكنت الشركة من تحقيق نمو استثنائي، وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فضلًا عن كونها “الخيار الأول للشباب” لتُظهر للعالم قوة الشباب. وقد احتلت realme المرتبة السادسة على مستوى العالم في صناعة الهواتف الذكية من خلال القفزة التي حققتها في هذه الصناعة كشركه رائده ومنافس قوي. دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.  [/tooltip]”، العاملة فى مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن إطلاق realme PAD، أول كمبيوتر لوحي “تابلت” للشركة في السوق المصري.

وتعليقًا على إطلاق التابلت الجديد، قالت غادة يحيى، مدير العلاقات العامة في realme: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق أحدث منتجاتنا في السوق المصري، التابلت الجديد realme PAD والذي لا يمثل فقط بداية دخولنا لسوق التابلت في مصر، ولكنه يقدم لهذا السوق التنافسي تابلت يتميز بمزيج من أفضل المواصفات والخصائص الفنية في تصميم جديد رائع”.

وأضافت: “إنّ تابلت realme PAD يُعد الاختيار المثالي للعديد من فئات المستخدمين، حيث يلبي كافة احتياجاتك للألعاب والدردشة عبر الفيديو والترفيه والتعليم”.

error: Alert: Content is protected !!