“إل جي مصر” تطلق الجيل الجديد من غسالات الأطباق المزودة بتقنية إنترنت الأشياء


8

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الجيل الجديد من غسالات الأطباق Smart QuadWash ™️المجهزة بتطبيق ” ThinQ ” المعتمد على تقنية إنترنت الأشياء ” IOT ” .

ويساعد التطبيق مستخدمو غسالات إل جي على معرفة مقدار الوقت المتبقي في دورة الغسيل أو تلقي التنبيهات على هواتفهم الذكية عندما تكون الأطباق نظيفة.

بيلي كيم المدير العام لـ”إل جي” مصر

وأكد بيلي كيم، مدير عام إل جي قائلا ” مع إطلاق أحدث غسالة أطباق ذكية من إل جي، فإننا نمكّن عملائنا من التحكم في جميع أجهزتهم المنزلية من هواتفهم الذكية وهو ما يعكس المفهوم الذي يحمله شعار الشركة “Life’s Good” فهدفنا هو إسعاد الناس بشكل يفوق توقعاتهم”.

كما توفر تقنية LG TrueSteam التي زودت بها الغسالة الجديدة على ضخ دفعتين منفصلتين من البخار مما يسهم في التخلص من البكتيريا الموجودة على الأطباق بنسبة 99.99 بالمائة والوصول إلى درجة حرارة الشطف النهائية التي تزيد عن 80 درجة مئوية.
فيما تستطيع تقنية QuadWash الحصرية من إل جي تنظيف الأطباق من المرة الأولى باستخدام أربعة أذرع رش قوية بدلاً من الأذرع القياسية حيث تدور أذرعها متعددة الحركات لتنظيف الأطباق من زوايا متعددة طوال الدورة.

وفي الوقت نفسه يساعد محرك الدفع المباشر العاكس من إل جي على زيادة كفاءة الطاقة وأداء هادئ مع عدد أقل من الأجزاء المتحركة فيما تقدم إل جي ضمانًا لمدة 10 سنوات على محرك Direct Drive.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

متابعة “آى سى تى-مصر” للانتخابات النقابية بالبريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!