بالفيديو..”إل جي” تطرح أحدث مكيف هواء في الأسواق


8

أعلنت شركة إل جي أنها ستطرح أحدث مكيف هواء DUALCOOL ™، والذي يتميز بنظام تدفئة جديد ومحسّن، في الأسواق في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكشفت شركة إل جي أنه تم التحقق من ذلك من قبل TÜV  Rheinland  لتقديم تسخين سريع وكفاءة طاقة رائعة، كما يضمن التوزيع المتساوي للهواء الدافئ وراحة استثنائية للمستخدم.

وفى هذا الصدد قال ليو، رئيس شركة إل جي: “يتميز أحدث مكيف هواء DUALCOOL بنظام تدفئة مطور يوفر تدفئة وتبريد من الدرجة الأولى لمنزل مريح طوال العام”.

وأضاف: “عندما يتعلق الأمر بكفاءة الطاقة فإنه أيضًا أفضل أداء، مما يعني أنه لن يكلف المستهلكين للاستمتاع بالراحة التي يستحقونها، وستواصل إل جي تطوير تقنيات متقدمة للعناية بالجو من أجل منزل أفضل ومستقبل أكثر استدامة”.

بيلي كيم المدير العام لـ”إل جي” مصر

من جانبه صرح بيلي كيم، العضو المنتدب لشركة إل جي في مصر: “إن تمكين المستهلكين من خلال الأجهزة الممتازة التي تقدم الأفضل مع قدر أقل بكثير من الطاقة والجهد هو هدف إل جي لجعل حياة المستهلكين أفضل، من خلال الميزات المختلفة في أحدث مكيفات إل جي DUALCOOL ، والتي يمكن التحكم فيها ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ على الهاتفك الذكي حيث يمكنك أيضًا تتبع استهلاك الطاقة”.

ويدعم الجهاز الجديد من شركة إل جي DUAL Inverter Compressor ™، يعمل بشكل أسرع من حلول التدفئة الأخرى.

 

كما يمكن أن يعمل بتردد دوران عالٍ (يصل إلى 120 هرتز)، مما يتيح لمكيف الهواء الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة في 21 دقيقة فقط – أسرع بنسبة 33 % من الطراز غير العاكس – ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 44 %.

ومع نظام التسخين المضاف حديثًا على اللوحة، يوزع LG DUALCOOL الهواء الدافئ بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة لتوفير الراحة، ويمكن لمكيف الهواء الجديد رفع درجة الحرارة الداخلية في وقت أقل.

ويوفر الطراز الجديد من إل جي أداء تدفئة فعال، باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 66 % من سخان الأشعة تحت الحمراء التقليدي أثناء عملية التسخين.

كما أن قدرة الضاغط العاكس المزدوج على العمل بتردد دوران منخفض (10-20 هرتز) عند الحاجة تساعد LG DUALCOOL على التوفير في استخدام الكهرباء وإنتاج الحرارة بشكل أكثر كفاءة أيضًا.

ولتحقيق أقصى قدر من الراحة للمستخدم، يمكن التحكم في أحدث أجهزة DUALCOOL من إل جي ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ باللمس، كما يمكن أيضًا استخدام التطبيق لتتبع استهلاك الطاقة.

 

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

متابعة “آى سى تى-مصر” للانتخابات النقابية بالبريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!