“سوني” تشارك في معرض CES 2022 بلاس فيجاس


8

كينيشيرو يوشيدا: “نتطلع إلى تمكين الناس من التواصل بعمقٍ مع الذين يشاطرونهم الاهتمامات ذاتها وتشكيل علاقات أقوى في مجتمعاتهم”.

أعلنت شركة سوني أنها ستشارك في معرض CES 2022، والذي سيقام في لاس فيجاس، بولاية نيفادا وعبر الإنترنت إعتباراً من الأربعاء 5 يناير.

واستناداً إلى توجه الشركة في “الاقتراب من الناس”، تتطلع سوني إلى “غمر العالم بالمشاعر، من خلال قوة الإبداع والتكنولوجيا”، وتعمل سوني على خلق قيمة جديدة تلهم مشاعر الناس، من خلال الاقتراب أكثر من صُنَّاع المحتوى والمستخدمين.

وفى هذا الصدد قال كينيشيرو يوشيدا، رئيس مجلس إدارة Sony Group Corporation ورئيسها ومديرها التنفيذي، في مؤتمر سوني الصحفي الذي أقيم بتاريخ 4 يناير قبل افتتاح المعرض للجمهور: “خلال تحديات العامين الماضيين، أكدنا مجدداً على أهمية هدفنا، فنحن نتطلع إلى تمكين الناس من التواصل بعمقٍ مع الذين يشاطرونهم الاهتمامات ذاتها وتشكيل علاقات أقوى في مجتمعاتهم”.

وتطرق كينيشيرو إلى عمل سوني مع فنانين مثل “أديل” على ألبومها الجديد بعنوان “30”، وقدم أحدث تقنيات ومبادرات سوني لدعم صناع المحتوى، من بينها “الإنتاج الافتراضي” الذي رفع القيود عن إنتاج الفيديو، وطائرة سوني الاحترافية من دون طيار “Airpeak” التي تدعم الإبداع، إضافةً إلى أحدث هواتفها المحمولة “Xperia PRO-I.”

ثم ألقى توم روثمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة Sony Pictures Entertainment Motion Picture Group ومديرها التنفيذي، كلمته التي تطرق خلالها إلى إنتاجات PlayStation، والتعاون بين Sony Pictures Entertainment وSony Interactive Entertainment لإنتاج الأفلام والأعمال التلفزيونية استناداً إلى الملكية الفكرية لـ PlayStation.

كما تحدث توم هولاند، بطل فيلم Uncharted من إنتاج PlayStation Productions، ونيل دراكمان الرئيس المشترك لاستوديو تطوير لعبة Naughty Dog، عن أهمية هذا التعاون.

بعد ذلك، أعلن جيم رايان، رئيس Sony Interactive Entertainment ومديرها التنفيذي، عن إطلاق الجيل الجديد من نظام الواقع الافتراضي PlayStation VR2 وأدوات تحكم PlayStation VR2 Sense الجديدة التي تعد بتجربةً غير مسبوقة وشعور غامر في عالم الألعاب.

وإلى جانب ذلك، فقد أعلن عن أحدث إصدارات سلسلة “Horizon“، باسم “Horizon Call of the Mountain“، والتي شهدت رواجاً كبيراً في العالم، كعنوانٍ حصري لـ PlayStation VR2.

ثم اعتلى يوشيدا المنصة مجدداً، ليلقي الضوء على تقنية التعقب الخاصة بمجموعة سوني وابتكارات Hawk-Eye ، وشراكة سوني مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للتواصل مع الجيل الجديد من المشجعين في العالم الافتراضي.

واختتم يوشيدا كلمته بالحديث عن أحدث المستجدات والاتجاه الجديد لرؤية VISION-S، وهي المبادرة التي تهدف إلى المساهمة في تطوير قطاع التنقل.

وصرَّح: “من مكانة سوني المميزة كـ”شركة مبدعة للترفيه” ستعمل الآن على “وضع مفاهيم جديدة للتنقل”.

وأعلن أن اعتزام سوني تأسيس شركةً تشغيلية باسم “Sony Mobility Inc” في ربيع 2022، والتي تهدف إلى استكشاف طريقة الدخول إلى سوق المركبات الكهربائية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

متابعة “آى سى تى-مصر” للانتخابات النقابية بالبريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!