أخباراتصالاتالأرشيفشركات

“حازم متولي” يستقبل “دوج رايت” الرئيس التنفيذي لشركة هانيويل العالمية

الاستماع للخبر

8

 استقبل المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، دوج رايت، الرئيس التنفيذي لشركة هانيويل لتكنولوجيا البناء، Honeywell Building Technologies (HBT) وذلك في مقر شركة اتصالات مصر.

جاء ذلك ذلك في إطار دعم وتوسيع الشراكات بين الشركتين.

وأعرب الطرفان عن حماسهم الكبير لتعزيز التعاون بين الشركتين في المستقبل بما يخدم السوق المصري وعميل شركة اتصالات مصر من المؤسسات والأفراد، وكذلك فتح آفاق التعاون لتوقيع مزيد من الشراكات المستقبلية.

جدير بالذكر أن شركة “اتصالات مصر” كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة “هانيويل”.

تهدف مذكرة التفاهم إلى توفير خدمات جديدة ومنتجات عالية الجودة بتقنيات حديثة لعملاء اتصالات في مجال إنترنت الأشياء والمدن الذكية.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار استراتيجية شركة اتصالات القائمة على توفير كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات لكافة العملاء، خاصة وأن إنترنت الأشياء (تقنية IOT) تعد واحدة من أكبر التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم في الفترة الحالية.

وقع مذكرة التفاهم المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات مصر، وسلطان شاتيلا، رئيس الشؤون التجارية لدى شركة هانيويل لتقنيات المباني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وحضر توقيع الاتفاقية عدد من قيادات الشركتين.

ويعد هذا الحدث الهام نقلة نوعية في تقديم الخدمات المتطورة وخفض تكلفة الإنتاج وتحسين السلامة وتحسين بيئة العمل وكفاءة العمال، بما يساهم في تنمية الأعمال للمؤسسات والكيانات االعاملة في السوق المصري.

ومن الجدير بالذكر إن هانيويل هي شركة أمريكية متعددة النشاطات تبتكر منذ أكثر من 100 عام وتعد من أكبر الشركات الأمريكية في مجال التقنيات الإلكترونية المعقدة، وتمتلك شركة Honeywell Building Technologies (HBT)، وهي مجموعة أعمال تصنع منتجات وبرامج وتقنيات موجودة في أكثر من 10 ملايين مبنى حول العالم للمساعدة في الحفاظ على هذه المرافق آمنة وموفرة للطاقة ومستدامة ومنتجة.