تقارير حديثة تؤكد: شحنات هواتف الجيل الخامس من realme تحقق 165% نموًا خلال الربع الأخير من 2021

ريلمى

8

 

كشفت أحدث تقارير Counterpoint Research، أن شحنات realme من هواتف الجيل الخامس حققت نموًا كبيرًا جعلها تتفوق على كبرى العلامات التجارية العالمية في القطاع، حيث بلغ معدل هذا النمو 165% خلال الربع الأخير من 2021.

 

وقد ساهم توجه realme للتوسع في أسواق أوروبا الغربية على تحفيز ودفع هذا النمو الهائل، حيث توسعت الشركة في كل من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وسويسرا، بما جعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا في كل سوق من هذه الأسواق الجديدة بفضل سلسلتي هواتف 8 5G وGT  .

وكانت شركة realme قد أعلنت رسميًا أمس إطلاق هاتفي Narzo 50A و50i في السوق المصري.

وتعليقًا على إطلاق سلسلة هواتف Narzo 50 في السوق المصري، تقول غادة يحي، مدير العلاقات العامة في realme: “إنّ رسالة realme تتمثل في منح مستخدميها في كل الفئات فرصة لتجربة أفضل تكنولوجيا متاحة للهواتف الذكية بأسعار اقتصادية مناسبة”.

وأضافت: “لذلك قمنا بإطلاق سلسلة هواتفNarzo 50 في السوق المصري، بما يمنح المستخدمين في مصر تجربة ألعاب غير مسبوقة هي الأقوى من نوعها في فئة الهواتف الاقتصادية على الإطلاق”.

وأوضحت: “تُعد تلبية احتياجات المستخدمين وتخطي توقعاتهم هو العامل الرئيسي الذي أتاح لنا أن نصبح العلامة التجارية الأسرع نموًا لهواتف الجيل الخامس 5G على مستوى العالم”.

وتُعد realme أحدث اللاعبين في قائمة كبرى العلامات التجارية في قطاع الهواتف الذكية، والتي تضم 6 شركات هي الأكثر انتشارًا وتطورًا في هذا القطاع بلا منازع.

وتُعتبر realme هي العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، وقد أتاح النمو المتواصل والقوي لشركة realme أن تأتي ضمن أكبر 5 علامات تجارية عالمية من حيث عدد شحنات المبيعات لهواتف الجيل الخامس 5G في أكبر 20 سوق عالمي، مما ساهم في تحسين مكانتها العالمية باعتبارها شركة عالمية رائدة في نشر تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أبو المجد

بقلم رئيس التحرير: أفكار “البرعى” .. !!

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!