realme تطلق هاتفها GT Neo 3 في الهند اليوم


8

أعلنت realme، التي تُعد واحدة من أهم 6 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق هاتفها الجديد GT Neo 3 في الهند.

يتميز الهاتف الجديد بأسرع تجربة شحن على الإطلاق للمستخدمين الشباب حول العالم، كما يمثل الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على المنصة التكنولوجيةMediaTek Dimensity 8100 وهي تكنولوجيا متطورة للمعالِجات تعمل على تحسين الأداء وتوفير استهلاك الطاقة.

الهاتف الجديد مزود أيضًا بالعديد من التطبيقات والخصائص التكنولوجية الرائعة مثل الكاميرا الثلاثية فائقة الجودة وشاشة العرض بأفضل أداء سلس، وشاحن البطارية بقدرة 150 وات بالإضافة للتصميم الأنيق للهاتف، وهي باقة متكاملة من الخصائص التي تقدم تجربة راقية وغير مسبوقة لكل المستخدمين.

ولكي يتمكن المستهلك من اختيار أفضل منتج في السوق، قام موقع DXOMARK مؤخرًا بإجراء تقييم شامل لهاتف GT NEO 3.

وطبقًا للبيان الأخير الذي أطلقه الموقع للإعلان عن نتائج هذا التقييم، فقد جاء هاتف GT NEO 3 في المركز الأول من حيث وقت الشحن متقدمًا على باقي الهواتف الأخرى التي شملها التقييم، حيث وصل الرصيد الفرعي لنقاط الشحن لهذا الهاتف إلى 121 نقطة، متفوقًا بذلك على هاتفي GT Neo 2 وأبل iPhone 13 Pro Max اللذين أحرزا نقاطًا فرعية للشحن بلغت 101 و73 نقطة على التوالي.   

الدفعة الأولى من الهواتف التي تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform والشريحة المستقلة لشاشة العرض.

هاتف GT Neo 3 هو الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform، بالإضافة لذلك تم إنتاج الهاتف طبقًا لقاعدة التصنيع 5 نانومتر المتطورة من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة. يتألف معالج البيانات من أربعة أنويةCortexA78 تصل سرعتها إلى 2.85 جيجا هرتز، وأربعة أنوية CortexA55 تصل سرعتها حتى 2.0 جيجا هرتز، وهو ما يعني زيادة كفاءة وأداء وحدة المعالجة المركزية، وعرض مقاطع الفيديو بكل وضوح وثبات حتى 90 فريم في الثانية.

أما فيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بشاشة العرض، فقد تم تزويد الهاتف بشاشة قياس 6.7 بوصة من طراز AMOLED Full HD+ فائقة الوضوح، كما يصل معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، وهي مواصفات متطورة أتاحت للشاشة الحصول على شهادة    HDR 10+.

من ناحية أخرى يستخدم هاتف GT Neo 3 الجيل الجديد من تكنولوجيا COP لتصنيع الشاشة، بهدف تقليل مساحة الإطار الخارجي لأقل قدر ممكن وزيادة معدل الشاشة إلى جسم الهاتف الذي يصل إلى 94.2% في هذا الهاتف الذي يتمتع بأقل إطار ممكن تصل أبعاده إلى: 1.48 مللي (من الجوانب) /1.84 مللي (من أعلى) /2.37 (من أسفل).

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أبو المجد

بقلم رئيس التحرير: أفكار “البرعى” .. !!

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!