معهد بحوث OPPO يفتح الباب لقبول مقترحات مبتكرة حول الشمولية والارتقاء بالخدمات الصحية

أوبو OPPO

8

أعلنت OPPO عن فتح الباب القبول بمعهد بحوثها الخاص لتسريع وتيرة تطوير الابتكارات لدعم المؤسسات والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا ورواد الأعمال.

ويتعاون معهد OPPO للبحوث مع شركة مايكروسوفت في هذا البرنامج الطموح لإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الناشئة، ويهدف البرنامج إلى تشجيع كل العاملين على الابتكار في مجال التكنولوجيات لحل أهم المشاكل المُلحة التي تواجه الإنسانية حتى خلال الفترات الصعبة والاستثنائية.

ويركز البرنامج على موضوع “الابتكار الأمثل”، حيث تبحث OPPO عن عروض لمقترحات تحت اثنين من التصنيفات وهما تسهيل إمكانية الوصول للتكنولوجيات والحلول الرقمية للخدمات الصحية.

وبعد تقييم المقترحات التي يقدمها فرق العمل أو الأفراد، سيتم منح ما يصل إلى عشرة مقترحات إجمالي 46 ألف دولار لكلاً منهم، هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المزيد من الاستثمارات والدعم التقني والشراكات التجارية والبحثية والترويج لتلك المقترحات في الفعاليات العالمية.

ليفين ليو نائب رئيس شركة OPPO ورئيس معهد OPPO للبحوث

وقال ليفين ليو، نائب رئيس شركة  OPPOورئيس معهد OPPO للبحوث: “تؤمن OPPO على نحو كبير بفكرة “الابتكار الأمثل”، وتعمل باستمرار على اكتشاف تكنولوجيات جديدة، وتحرص عند القيام بذلك أن تعطي الأولوية للناس وتلبية احتياجاتهم من مختلف الجوانب”.

وأضاف ليو: “من خلال التكنولوجيا، نعمل على حل مجموعة من أكبر المشاكل التي تواجه الإنسانية حتى ننجح في صنع مستقبل أفضل لنا جميعاً، ومع شدة ومدى صعوبة المشاكل العالمية مثل شيخوخة السكان وضعف إمكانيات الحصول على الخدمات الصحية، والفجوة الرقمية التي تتزايد يوما بعد يوم، لا يمكننا الاعتماد على مجهوداتنا فقط لتوفير الحلول لتلك المشكلات”.

وأوضح: “لذلك أقمنا برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكار لتمكين المبتركين المتشابهين معنا في التفكير والأهداف للتعامل مع تلك التحديات معاً عن طريق الاستفادة من قوة التكنولوجيات المختلفة”.

ويفتح برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات 2022 باب التقدم عبر الانترنت بداية من يوم 8 مايو 2022، ويتم الإعلان عن الفائزين بعد ثلاثة أشهر من التقييم الأولي وإقامة يوم لعرض المقترحات، وتمنح OPPO كل الفرق أو الأفراد الفائزة منحة مالية، بالإضافة إلى الدعم لمساعدتهم في تنفيذ أفكارهم والترويج لها.

وبدوره قال جيمز تشو، الرئيس التنفيذي لميكروسوفت للشركات الناشئة في الصين واليابان وكوريا: “يوجد لدى العديد من الشركات الناشئة الكثير من التكنولوجيات المبتكرة والتي يمكنها توفير حلول رقمية رائعة في العديد من المجالات، ومن خلال 10 سنوات من الخبرات في الصين، تلتزم ميكروسوفت للشركات الناشئة ببناء منصة مفتوحة للتعاون بين الشركات الناشئة والمؤسسات الكبيرة للعمل معاً بشكل مبتكر وخلاق”.

وأضاف: “نتطلع للعمل مع OPPP، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، لتطوير حلول مبتكرة للعديد من القطاعات، وكذلك دعم التطبيقات البحثية والتجارية على مساعدة بعضها البعض.”

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أبو المجد

بقلم رئيس التحرير: أفكار “البرعى” .. !!

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!