“إل جي مصر” تكشف عن أحدث غسالاتها من طراز “توين ووش” بتقنية الذكاء الاصطناعي


8

خبر خاص

كشفت إل جي مصر، اليوم، عن محرك “TWIN Wash” الجديد الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وقد طورت إل جي محرك الدفع المباشر” DD ” العامل بتقنية الذكاء الاصطناعي في غسالة الملابس “TWIN Wash” الجديدة لتقليل تلف القماش بنسبة 18٪، الأمر الذي يحدث عند استخدام برنامج غير مناسب لأنواع الأقمشة المختلطة.

تتميز غسالة “توين ووش” الجديدة من إل جي ببرنامج ” Turbo Wash ” الذي يعمل على تقليل فترة الغسيل إلى 45-61 دقيقة عن طريق إزالة شطفة من الثلات شطفات ومضاعفة عدد البخاخات، مع الحفاظ على نفس كفاءة فترة الغسيل العادية.

تتميز جميع غسالات إل جي بتقنية البخار، التي تقضي على المواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9 ٪، وهو أمر رائع للتعقيم والملابس المجعدة أيضا، وفي هذه الحالة يمكن غسل ملابس الأطفال مع ملابس الكبار في نفس الوقت، مع تجنب عملية فصل الغسيل. ولا يقتصر الأمر على توفير الوقت فحسب، بل أيضًا في استهلاك الطاقة بدرجة حرارة عالية وكذلك استهلاك منظفات الغسيل.

وتعد تقنية البخار من إل جي واحدة من أكثر الطرق فعالية لقتل الجراثيم، حيث يعمل مولد البخار في غسالة إل جي على تسخين الماء إلى 90 درجة مئوية، مما يجعله ساخنًا بدرجة كافية للقضاء على البكتيريا وكذلك على المواد المسببة للحساسية من شعر الحيوانات الأليفة وخلايا الجلد الميتة والعفن. لا تزيل تقنية البخار من إل جي 99.9 بالمائة من مسببات الحساسية فحسب، بل تزيل أيضًا بقايا المواد المسببة الحساسية التى قد تؤدي للوفاة.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في “توين ووش” من إل جي في وجود غسالة صغيرة بسعة 2.5 كيلوجرام، بدرجة حرارة تصل إلى 90 درجة مئوية، وبرامج مخصصة لملابس الأطفال والحرير.

وتتميز الغسالة الصغيرة بمحرك دفع مباشر يتحرك في 3 اتجاهات أثناء الغسيل، لضمان أعلى كفاءة في التنظيف.

تتميز Twin Wash من إل جي بتطبيق Smart ThinQ، للتحكم في الأجهزة المنزلية عبر الهواتف الذكية والواي فاي، داخل المنزل أو خارجه من أي مسافة، ويمكن للتطبيق أن يُظهر للمستخدمين استخدامهم الشهري للكهرباء بالكيلوواط وعدد لترات المياه المستخدمة في الغسيل ومدة الغسيل بالاضافة الى الاعطال.

بيلي كيم المدير العام لـ”إل جي” مصر

وقال بيلي كيم، المدير الإداري لشركة إل جي مصر: “نحن نمكن عملائنا من إنجاز الكثير بأقل جهد، ونجعل حياتهم أفضل، من خلال تقنية ” Smart ThinQ ” من إل جي، والتي تتيح لك التحكم في غسالة الملابس “TWIN Wash” الجديدة من إل جي, ومراقبة إستخدام الكهرباء والمياه وساعات التشغيل وكل ما يتعلق بالغسالة، وحتى الأعطال وذلك من خلال الهاتف المحمول وتقنية الواي فاي سواء من داخل المنزل أو من خارجه”.

وأضاف كيم: “توفر هذه الميزة راحة لا مثيل لها في نمط الحياة من خلال ربط مجموعة إل جي المذهلة من أجهزة الذكاء الاصطناعى التي تعمل بتقنية “ThinQ” والأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى Wi-Fi”. وتمثل المتانة الميزة الرئيسية في أجهزة غسيل الملابس “TWIN Wash” الجديدة من إل جى، من حيث شكل وتصميم الغسالة، بدءاً من باب الغسالة المصنوع من الزجاج الحراري، المقاوم للكسر والخدش بأعلى جودة.

وكذلك حجم الشاشة الرقمية أكبر من الطراز السابق، والغسالة مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الداخل مما يمنحها عمرًا أطول، بالإضافة إلى أن غسالة “TWIN Wash” الجديدة من إل جى تتمتع بضمان 10 سنوات على المحرك.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

متابعة “آى سى تى-مصر” للانتخابات النقابية بالبريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!