أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرمجتمعمقالات

“م. عادل حامد”: “تمكنا من تجاوز العديد من الصعوبات..ونعمل على تطوير أدائنا المالي

الاستماع للخبر

8

أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن شركته واصلت تحقيق النمو عن طريق وحدات اعمالها المختلفة.

جاء ذلك تعليقاً على نتائج أعمال الشركة المصرية للاتصالات عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2022، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وأعرب الرئيس التنفيذى للشركة عن سعادته بالأداء التشغيلي والمالي المميز للشركة المصرية للاتصالات خلال هذا الربع على كافة الأصعدة بالرغم من بعض التحديات التي يمر بها الاقتصاد العالمي.

وأضاف: “تواصل الشركة العمل على إدارة تدفقاتها النقدية الحرة والتي بلغت 0.7 مليار جنيه بعد تحييد أثر القسط المدفوع الخاص بالترددات التي حصلت عليها الشركة مؤخراً”.

وأشار: “الشركة تمكنت من تجاوز العديد من الصعوبات خلال تلك الفترة من العام ونعمل على تطوير ادائنا المالي من خلال نمو الايرادات وترشيد النفقات لإكساب الشركة المرونة اللازمة لمواجهة المزيد من التحديات مع تعزيز قيمة الشركة والحفاظ عليها”.

وصرح: “ترتكز استراتيجية الشركة في سبيل تحقيق تلك الاهداف على تطوير خبرة العملاء، فقد وضعنا خطة عمل متكاملة تستهدف كل نقاط الاتصال مع العملاء للانتقال من تحسين جودة الخدمات المقدمة فقط إلى الاهتمام بخبرة العميل على كل المستويات من تصميم المنتجات إلى الارتقاء بطريقة توصيل الخدمات وتحسين خدمة العملاء ما بعد البيع على مستوى وحدات الأعمال المختلفة، مثل هذه الخطة لن تعزز من قيمة الشركة لدى عملائها فحسب، لكنها ستجعلنا أيضًا أكثر كفاءة ومرونة وقدرة على مواجهة المستقبل”.