آى سى تى ميدياأخبارالأرشيفمجتمع

البريديون يختارون: “جاد محمد” رئيسا للنقابة العامة

الاستماع للخبر

8

جرت إنتخابات رئيس وأعضاء النقابة العامة للعاملين بالهيئة القومية للبريد المصري أمس الخميس.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز جاد محمد جاد، رئيس اللجنة النقابة ببورسعيد، برئاسة النقابة العامة للبريد، لدورة 2022-2026.

وحصل جاد محمد خلال عملية الاقتراع على 85 صوتاً، مقابل 51 صوتا حصل عليها منافسه رئيس النقابة العامة الحالي مجدي حسانى، والذى تم تصعيده رئيساً للنقابة العامة للبريد خلفا للمغفور له بإذن الله سعيد حسيب، رئيسها فى الدورة السابقة والذى وافته المنية قبل اتمام دورته.

وتعليقا منه على فوزه برئاسة النقابة العامة للبريد، قال جاد محمد: “ولئن شكرتم لأزيدنكم”.

وأضاف فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي: “من منطلق وصية رسول الله صل الله عليه وسلم: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”،
أتقدم أنا جاد محمد جاد، الموظف بالبريد المصري والمكلف من جموع العاملين بتولي شئونهم، والممثل لهم أمام الله ثم الإدارة العليا، أتقدم
بالشكر والتقدير لثقتكم الغالية بشخصي”.

وأستكمل موجها خطابه للبريديين: “أتعهد أمام الله ثم أمامكم أن أبذل قصارى جهدي لخدمتكم جميعا دون تفرقة بين مؤيد أو معارض، أو محب أو كاره، فالمجال يتسع للجميع”.

وأوضح رئيس النقابة العامة للبريد: “ما كان لي من توفيق فمن الله، ولعل أحب ما أوصي به نفسي وجميع إخواني وصية أبو بكر الصديق رضي الله عنه عندما تولى شئون قومه: “أطيعوني ما أطعت الله فيكم، فإن عصيته فلا طاعة لي عليكم”.

وأختتم: “أرجوا من الجميع أن يكونوا جسد واحد، وأقول لجميع أعضاء النقابة العامة والنقابات الفرعية سوف نعمل سويا للمصلحة العامة فأعينوني بقوة،
وسأظل دائما كما عرفتموني من قبل وسأكون متاح للجميع لأنني ممثلكم ومن وضعتم ثقتكم به ولننحى أي خلافات جانبا من أجل البريد المصري وأبنائه”.

وفى هذه المناسبة يتقدم خالد ابو المجد، رئيس التحرير، وجميع العاملين ببوابة (آى سي تى- مصر)، بخالص التهانئ للصديق جاد محمد رئيس النقابة العامة للبريد داعين الله ان يوفقه في مهمته الصعبة..ألف مبروك.