متولى: إطلاق العلامة التجارية الجديدة فى مصر تأكيد على الثقة في السوق المصرية


8

اكد حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات مصر”، على نجاح شركته على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية في تعزيز القيمة للمشتركين والمساهمين والمستثمرين والمجتمع بأكمله.

جاء ذلك تعليقاً منه على إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة ل”e&”في مصر.

المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر

وقال متولى أن اختيار مصر ليتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتزامن مع اطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة يعكس المكانة المرموقة والاداء المميز التي نمتلكها في مصر بالإضافة الي الثقة في السوق المصري وتأكيداً على ما تحقق من نجاحات متتالية ومستمرة منذ انطلاق اتصالات فى مصر.

وأوضح: “نريد لقصة نجاحنا هذه أن تتواصل مستقبلاً تحت علامتنا التجارية الجديدة”.

وأضاف: “استطعنا جميعاً بتوفيق من الله وتضافر الجهود أن نسطر نمط من الإنجازات القائمة على أسس راسخة وقاعدة صلبة، وتنمية فرق عمل علي مستوى عالمي وهو ما يؤكد الإصرار على تحقيق المزيد من الإنجازات، بعد أن تحولنا من شركة تقدم خدمات اتصالات فقط إلى شركة تقدم خدمات تكنولوجية متكاملة في ظل الهوية المؤسسية الجديدة”.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق العلامة التجارية فى دولة الإمارات العربية المتحدة فى 23 فبراير 2022 الماضى، والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة في تقسيم وعملية إعادة هيكلة مرنة قابلة للتغيير والتطوير وفق معدلات زمنية مدروسة بدقة متناهية.

وتعد e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) واحدة من المجموعات التكنولوجية والاستثمارية الرائدة في العالم، من خلال صافي الإيرادات الموحدة البالغ 53.3 مليار درهم إماراتي وصافي الأرباح الموحدة البالغ 9.3 مليار درهم إماراتي لعام 2021، تعكس تصنيفاتها الائتمانية المرتفعة الميزانية العمومية القوية للشركة وأدائها المستقر على المدى الطويل.

وتقدم e& حلولًا رقمية مبتكرة واتصالًا ذكياً وتقنيات الجيل التالي لمجموعة متنوعة من شرائح العملاء من خلال ركائز أعمالها.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

يستفيد منه 140 متدرب: “فودافون مصر ” تطلق أكبر برنامج تدريب صيفي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!