تخفيضات تصل إلى 80%: “نون” تعلن إطلاق “العرض الأصفر” بدءً من غد


8

أعلنت، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، عن إطلاقها العرض الأصفر الكبير “Big Yellow Sale” بدءًا من 22 يوليو 2022.

وقالت “نون” أن العرض يمتد حتى منتصف ليل 28 يوليو، ويهدف إلى تمكين المتسوقين من زيادة مدخراتهم من خلال تخفيضات تصل إلى 80% على آلاف المنتجات.

فى هذه المناسبة قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “يعد العرض الأصفر الكبير أحد أحداث التسوق الإلكتروني المفضلة لعملائنا، ويبذل فريقنا قصارى جهده فى توفير مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة بأسعار مصممة لدعم قدرتهم على الادخار”.

وأضاف سالم: “تحرص نون على أن تكون السوق الرقمي الرائد والوجهة الأولى في الشرق الأوسط، من خلال منح بائعيها منصة تساهم في توسع أعمالهم، وتوفير منتجات موثوق بها لعملائها بأسعار استثنائية”.

جدير بالذكر أن هذه العروض تطبق على مجموعة من الفئات المتاحة على المنصة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة من علامات تجارية عالمية ومحلية بأفضل الأسعار، لتصل تخفيضات العرض الأصفر الكبير على فئة الأزياء إلى 80%.

وتطبق هذه العروض أيضاً على أبرز العلامات مثل أديداس وسكيتشرز وديفاكتو، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70% على أحدث النظارات الشمسية من مايكل كورس، فضلا عن خصومات أسعار ساعات من كاسيو، كما تتوفر منتجات التجميل والعطور بأسعار تخفيضية مناسبة تصل إلى 60% من لوريال باريس، غارنييه، براون، راش براش.

وبالإمكان الحصول على تخفيض إضافي بنسبة 50% على مستلزمات الأطفال من خلال استخدام أكواد خصم حصرية عند الدفع، مع توفير منتجات الأطفال عالية الجودة من بامبرز، مولفكس، بيبيم، وجونسون اند جونسون بأسعار منخفضة، ويشمل العرض أيضا خصم 50% على أدوات المنزل والمطبخ من بوش ، جراندي، تروفال، تيفال.

ويشهد العرض الأصفر الكبير لهذا العام تخفيضات على أسعار الإلكترونيات والهواتف الذكية بنسبة تصل إلى 15%، مع انخفاض الأسعار على أبرز العلامات التجارية مثل شاومي، سامسونج، أبل، إلى جانب مجموعة متنوعة من أجهزة الصيف مع مكيفات تبدأ من 8499 ج.م، وأحدث التلفزيونات يبدأ سعرها من 2199 ج.م فقط، كما يقوم العرض بتمكين المتسوقين من زيادة مخزونهم من المستلزمات التي تضمن أريل، ليبتون، فيري بخصومات تصل إلى 30%.

وتوفر نون خدمة التوصيل المضمونة والسريعة في اليوم التالي مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم.

ويستمر العرض الأصفر الكبير على موقع نون من 22 وحتى 28 يوليو، ليشمل تخفيضات ينتج عنها أكبر معدل ادخار حتى الآن.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممات الأزياء المصريات يخطفن الأنظار في أسبوع الموضة بميلان الإيطالية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!