طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بيوم البريد العربي


8

أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن الطوابع التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول العالم وشعوبه..جاء ذلك تعليقاً على إصدار الهيئة القومية للبريد طابعاً تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بيوم البريد العربي، الذي يوافق ٣ أغسطس من كل عام.

الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد

وأوضح الدكتور شريف فاروق أن الطوابع التذكارية توثق تاريخ الأمم على مر العصور؛ لذلك يحرص البريد المصري دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في الأحداث والمناسبات المهمة لتوثيقها وتخليدها.

وقال رئيس البريد: “إن الاحتفال بيوم البريد العربي يوضح أهمية قطـاع البريد في الدّول العربيّة، ويعبر عن التواصل العربي الدائم في مجال البريد لدفع آليات التعاون والنهوض بهذا القطاع الحيوي الهام، الذي يعد محركًا أساسيًّا للتنمية الاقتصادية الشاملة”.

وأشار: “لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بالمشاركة في الاحتفال بيوم البريد العربي بإصدار طابع بريد تذكاري مشترك مع جميع الدول العربية لتوثيق هذا الحدث الهام”.

جدير بالذكر أن مقاس الطابع (٤سم في ٥سم) متعدد الألوان مؤمن ضد التزييف، وقيمته 10 جنيهات، ومزود بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تنظيم الاتصالات”: بدء العمل بالمواعيد الشتوية

مصممات الأزياء المصريات يخطفن الأنظار في أسبوع الموضة بميلان الإيطالية لثلاث سنوات قادمة..”فودافون مصر” ومنصة

error: Alert: Content is protected !!