“هشام صفوت”: رؤية جوميا واستراتيجيتها تتطابق مع ما تتبناه الدولة في منظومة التحول الرقمي


8

أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، عن فخره باعتبار شركته كانت من أوائل الشركات المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية التي عملت في مصر.

وأوضح أن رؤية جوميا واستراتيجيتها تتطابق مع ما تتبناه الدولة المصرية في منظومة التحول الرقمي والشمول المالي، حيث تسعى الشركة إلى تذليل الخدمات الإلكترونية لعملائها بداية من عمليات الدفع الإلكتروني وصولا إلى توصيل الطلبات.

جاء ذلك خلال جلسة “تأثير التجارة الإلكترونية على سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية”، التى عقدت على هامش احتفال جوميا بمرور 10 أعوام على انطلاق عملياتها في السوق المحلية.

وقال صفوت إن جوميا تحرص دائماً في جلساتها المختلفة على مناقشة موضوعات حيوية تدور حول محور التجارة الإلكترونية، بهدف إلقاء الضوء على الدور الذي تقوم به منظومة التجارة الإلكترونية في مصر وما يمكن أن توفره منصات التجارة الإلكترونية في إنعاش الاقتصاد المحلي.

جدير بالذكر أن خبراء الصناعة ناقشوا خلال الجلسة مستقبل الخدمات اللوجيستية وتأثيراتها الإيجابية على زيادة معدلات التجارة الإلكترونية في مصر.

وأكدوا أن الخدمات اللوجيستية تعتبر واحدة من أكثر القطاعات تأثراً بالنمو في مجال التجارة الإلكترونية، كما أن هناك عوامل ساعدت في تعزيز هذه الصناعة من خلال منظومة التجارة الإلكترونية أبرزها المستوى العالي من الوعي وتطور الفكر من خلال الاتجاه إلى تجربة الشراء عبر الإنترنت بمساهمة التعليم الجيد.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

astrazeneca استرازينكا

منحة من «أسترازينيكا»: مستشفى ميدانى في نطاق مؤتمر «Cop27»

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى” مصممات الأزياء

error: Alert: Content is protected !!