“استرازينكا” تدعو لـ “ثورة” فى رعاية المرضى فى عالم “ما بعد الجائحة”

astrazeneca استرازينكا

8

دعت شركة أسترازينكا، المتخصصة في صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، مجتمع الجهاز التنفسي بشكل جماعي للمساعدة في زيادة الوعي بالحاجة الملحة لإحداث ثورة في الرعاية والمساعدة في تحسين النتائج لأولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي على مستوى العالم.

وقالت أسترازينكا أن جائحة COVID-19 أظهرت أهمية صحة الجهاز التنفسي، حيث اجتمع التحالف التنفسي الدولي (IRC) فى يونيو الماضى من جميع أنحاء العالم في قمة خاصة في العاصمة الفرنسية باريس، لاستكشاف الرعاية التحويلية بعد الجائحة للأشخاص المصابين بأمراض الجهاز التنفسي في عالم ما بعد الجائحة.

 

تهدف إستراتيجية التحالف إلى المساعدة في تقليل ثلث وفيات الجهاز التنفسي بحلول عام 2030؛ من خلال دعم الحكومات لإنشاء أو تحديث استراتيجيات على المستوى الوطني بإجراءات من قادة متخصصين في النظام السياسي والصحي، وهذه الاستراتيجية توافق مع اقتراب الموعد النهائي المحدد لاستدامة الأمم المتحدة.

وكذلك ناقش التحالف التخطيط لكيفية قيام مجتمعنا العالمي بإحداث ثورة خاصة به في مجال الرعاية، ونتائج وتجارب أولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي على مستوى العالم.

وتلخص هذه الوثيقة المفهوم والنية والإجراءات المستقبلية للجنة الإنقاذ الدولية. كذلك تمثل طلبًا مفتوحًا أن يتخذ جميع الذين يشاركون أهداف IRC خطوات لدعم ذلك.

جدير بالذكر أن لجنة الإنقاذ الدولية هي حركة للحد من الوفيات الناجمة عن أمراض الجهاز التنفسي بمقدار الثلث بحلول عام 2030، وكانت فكرة لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) فكرة ولدت في ذروة انتشار جائحة COVID-19 وأطلقها الشركاء المؤسسون رسميًا في سبتمبر 2021 ، بهدف تطوير رعاية الجهاز التنفسي والتفكير في كل ما يستطيع هذا التعاون تحقيقه لمحاربة للوباء.

يمثل التحالف التنفسي الدولي (IRC) شراكة حقيقية متعددة القطاعات، تسعى إلى الاستفادة من قوة كل مشارك، ويشمل الشركاء المؤسسون الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي (ERS)، والمنصة العالمية للحساسية، AstraZeneca ، Amgen ، The Chiesi، وشركة جلاكسو سميث كلاين.. كما يتم توفير دعم إضافي من Boehringer Ingelheim.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاقية بين “إيتيدا” وشركة 500 Global لافتتاح مقر للشركة فى مصر

www.ict-misr.com