“عـرب سات” توقع لاطلاق باقة قنوات علي “بدر-4”

ARABSAT عرب سات

8

وقعت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية – عرب سات إتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة بروفين..تنص الأتفاقية على إطلاق باقة قنوات تليفزيونية متنوعة علي القمر بدر- 4.

وصرح المهندس الحميدي العنزي، الرئيس التنفيذي لعرب سات: “سعداء بالتعاون مع بروفين لتقديم خدمات بث تليفزيوني عالية الجودة في منطقة تغطية أسطول أقمارنا وذلك وفقاً للمعاير والمستويات العالمية”.

المهندس الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي عرب سات

وأضاف: “تأتي هذه الشراكة بالتزامن مع مشاركة عرب سات في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي 2IBC-202 في أمستردام -هولندا، حيث سوف تعرض خدمات قمرها الجديد بدر-8 والذي سيتم إطلاقه بداية العام القادم”.

وأوضح: “يعد بدر-8 من الأقمار الحديثة والمزودة بتكنولوجيا متطورة تقدم أفضل الخدمات الفضائية للعملاء ، ويغطي منطقة الشرق الأوسط ومناطق متعددة من قارتي آسيا وأوروبا وأفريقيا”.

بدوره صرح أوندر هافوزلو، الرئيس التنفيذي لشركة بروفين: “شركتنا تمتلك بنية تحتية ومرافق تعد الأفضل في فئتها، بالإضافة الى حصولها على شهادات ISO9001 و ISO27001”.

واضاف: “شركتنا مجهزة تجهيزًا جيدًا لتقديم خدمات استضافة مركز البيانات وخدمات الاتصالات بشكل فعال للمشغلين الرئيسيين، مع القدرة على الوفاء بمتطلبات النمو الكبير في الاستهلاك العالمي للبيانات والتوسع في إستخدام خدمات الجيل الخامس اللاسلكية والألياف الأرضية والأقمار الصناعية GEO و MEO و LEO”.

وأوضح: “من دواعى سرورنا ان تكون لنا الريادة في سوق الاتصالات بالتعاون مع عرب سات”.

وأستكمل: “سيضمن تشغيلنا للمحطة الأرضية للأقمار الصناعية توفير بث تلفزيونى موثوق به وعالي الجودة إلى الشرق الأوسط ومناطق متعددة في آسيا وأوروبا وأفريقيا”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

astrazeneca استرازينكا

منحة من «أسترازينيكا»: مستشفى ميدانى في نطاق مؤتمر «Cop27»

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى” مصممات الأزياء

error: Alert: Content is protected !!