خالد ابو المجد يكتب: أذكى شركة فى مصر..!!

خالد أبو المجد

8

أن تقوم شركة ما بعمل “مايعجب الناس”، وتتفنن فيه، بل وتستأثر به حصرياً دون غيرها..فذلك ذكاء تحسد عليه، وأن تصر هذه الشركة على الاستمرار فيما أنفردت بفعله سنوياً رغم كافة الظروف والضغوط الاقتصادية علي السوق كافة فهى بذلك تستحق لقب “أذكى شركة فى مصر”.

عن “إتصالات مصر” أتحدث، وعن ملتقاها الإعلامى السنوى الذى بدأته منذ سنوات، وتميزت بعقده فى أحد المنتجعات بمدينة الغردقة خلال العطلة الصيفية، على أن أكثر مايميز هذا الملتقى هو صحبة الإعلاميين والصحفيين لأسرهم لمشاركة شركاء النجاح مع أسرة إتصالات مصر التى لم تغب يوماً عن الحضور والتواصل معهم.

وعلى الرغم من التغييرات المستمرة سواء فى القيادات أو فى أسرة العلاقات العامة والإعلام بإتصالات مصر إلا أنها -ودائماً- لاتشعرك بهذا التغيير، فتجد الود والألفة هو القاسم المشترك بينهم دائماً، كمن يخلع ردائه ليرتديه من بعده..بصراحة “ميزة محيرة”..!!

الأغرب من ذلك أن شركة العلاقات العامة المسئولة عن تنظيم وإخراج هذا الملتقى إندمجت هى الأخرى داخل نفس الدائرة، وتم صقل أفرادها بذات البوتقة، لتخرج لنا خليطاً مميزاً يصعب تقليده.

اللقاء الإعلامى “الأسرى” الذى تميزت به “إتصالات مصر” جعل الإندماج بين الصحفيين على المستوى الأسرى، وفى كل عام تعود الأسرة بصديق جديد أو اثنين .. أو أكثر، حتى صارت الأسر تسأل عن بعضها البعض، وتحرص على التواصل فيما بينها بعد إنتهاء الملتقى..وهذا فى حد ذاته قمة الذكاء من هذه الشركة.

كان لقاء هذا العام مختلفاً فى أمور كثيرة، فكان اللقاء الأول الذى يغيب عنه المهندس خالد حجازى “الأخ الروحى” لصفحيى القطاع، والحضور المميز للرائع المهذب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى لقطاع شئون الأفراد بإتصالات مصر.

كذلك كان اللقاء الأول بعد تغيير العلامة التجارية من مجموعة إتصالات إلى etisalat e&، وهذا أمر شرحه يطول؛ وتجدونه مفصلاً بالصوت والفيديو على صفحات هذه البوابة (آى سى تى-مصر).

وفى مفاجأة سارة قامت أسرة “إتصالات مصر” بتكريم الطلبة الناجحين من أبناء الصحفيين فى الشهادة الثانوية العامة هذا العام، فى تقليد جميل أضفى البسمة والفرحة على أسرهم.

وكذلك -وفى تقليد جديد- إحتفلت أسرة “إتصالات مصر” بجانب “أسرة إنفلونيس للعلاقات العامة” بأعياد ميلاد الصحفيين وأبنائهم خلال الملتقى.

تحية كبيرة ملؤها الثناء لأسرة إتصالات مصر “أذكى شركة فى مصر”، وخالص الشكر لكافة القائمين على هذا الملتقى..وأدام الله علينا ملتقاكم السنوى.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!