“إل جي” تعلن: مد فترة التقديم لجائزة LIFE’S GOOD الأولى حتى 10 أكتوبر


8

خبر خاص

أعلنت شركة إل جي أن فترة التقديم لجائزة LIFE’S GOOD الأولى لها مفتوحة من 6 سبتمبر حتى 10 أكتوبر، والتي تم الإعلان عنها فيCES 2022.

وتسعى جائزة LIFE’S GOOD إلى الكشف عن حلول مبتكرة تتماشى مع هدف إل جي المتمثل في خلق حياة أفضل للجميع.

وأضافت أنه سيتم منح مليون دولار للمساعدة في تسريع تطوير الطلبات الفائزة. وتمثل جائزة LIFE’S GOOD خطوة مهمة في رحلة الاستدامة لشركة إل جي، مما يساعد على نشر رسالة Life’s Good حول العالم.

بالإضافة إلى تنفيذ ممارساتها المستدامة الخاصة بها، تدعو الشركة الآن الأفراد والمجموعات المتشابهة في التفكير للمضي قدمًا بأفكارهم الفريدة للمساعدة في بناء حياة أفضل للجميع. تطلب جائزة LIFE’S GOOD من المشاركين تقديم حلولهم الأصلية والقابلة للتسويق، والتي تستهدف حلولًا للصحة البيئية، والتي تركز على الأفكار التي يمكن أن تثري الحياة اليومية من خلال إعطاء الأولوية للسلامة وسهولة الاستخدام وإمكانية الوصول.

ووفقًا لفلسفتها في التعاون المفتوح، تتطلع إل جي إلى العمل بشكل وثيق مع المبتكرين الناشئين، ويمكن تقديم الطلبات على موقع LIFE’S GOOD AWARD على الويب، حيث يمكن للمتقدمين أيضًا العثور على التفاصيل الكاملة وشروط الدخول.

فى هذا الصدد قال ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي: “تلخص LIFE’S GOOD AWARD فلسفتنا في الابتكار، وإيماننا بأن الطريق إلى مستقبل أفضل لا يمكن تمهيده إلا إذا اجتمعنا جميعًا”.

وأضاف: “نتطلع إلى رؤية الأفكار المبتكرة للناس من أجل مجتمع أفضل وبيئة أكثر صحة، وتقديم دعمنا وتشجيعنا في تحقيقها”.

وتجمع إل جي بين الأكاديميين المرموقين من مجموعة متنوعة من الصناعات البيئية والاجتماعية لدعم مديريها التنفيذيين في لجنة تحكيم الجائزة، والتي أُطلق عليها اسم “لجنة الحياة الجيدة”.

من بين أعضاء لجنة التحكيم أليكس إدمانز، الأستاذ في كلية لندن للأعمال الحائز على جائزة فايننشال تايمز لأفضل كتب أعمال لعام 2020 وجائزة فاينانشيال تايمز للتميز في تعليم التمويل المستدام، وكريستوفر ماركيز، الأستاذ في كلية كامبريدج للأعمال و 2021 أكسيوم بيزنس، حائز على الميدالية الذهبية لجوائز الكتاب في فئة أخلاقيات العمل، وهيون س. شين، الأستاذ في كلية هانيانغ للأعمال، ومدير مركز التأثير الجماعي في جامعة هانيانغ.

قال ماركيز: “إن تطبيق المعرفة للتخفيف من مشاكل العالم الحقيقي هو ما يهدف إليه كل باحث”، مشيراً: “لقد منحتنا إل جي منصة قوية للقيام بذلك، وتستفيد LIFE’S GOOD AWARD من موارد إل جي لجمع المبتكرين ورجال الأعمال والأكاديميين ومحترفي الأعمال الناشئين وهي مثال مقنع على كيفية قيام الشركة بإحداث تأثير حقيقي من أجل حياة أفضل”.

جدير بالذكر أن “إل جي” تعاونت مع B Lab Korea، وهي منظمة غير ربحية ذات خبرة في قياس الأثر الاجتماعي للشركات والتصديق عليه لضمان تقييم جميع الإدخالات المقدمة لجائزة LIFE’S GOOD AWARD باستخدام مقاييس التأثير ذات الصلة.

وسيتم تقييم المشاركات بدقة في العرض الأول، وسيخضع الحاصلون على أعلى الدرجات إلى فحص ثانٍ تنفذه لجنة تحكيم مؤلفة من مديرين تنفيذيين مختارين من إل جي وعلماء مشهورين يترأسون مؤسسات أكاديمية رائدة.

وسيتم الإعلان عن المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية فيCES 2023، وسيقدمون إلى لجنة التحكيم في جلسة الملعب النهائية في يناير.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على 700000 دولار Grand Prix في صورة جائزة مالية، وسيحصل الفائز بالمركز الأول (الفضي) والثالث (البرونزي) على 200000 دولار، و 100000 دولار على التوالي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

astrazeneca استرازينكا

منحة من «أسترازينيكا»: مستشفى ميدانى في نطاق مؤتمر «Cop27»

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى” مصممات الأزياء

error: Alert: Content is protected !!