المدير الاقليمي لـ BenQ: نستهدف 360 مليون جنيه مبيعات فى مصر بعد 3 أعوام


8

أكد مانيش باشكى المدير الاقليمي لـ BenQ في الشرق الأوسط وتركيا، أن شركته تستهدف خلال الفترة الراهنة التواجد بقوة داخل السوق المصري، من خلال مجموعة من المنتجات المحددة من الشاشات وأجهزة العرض الضوئي لجمهور محدد وقطاعات محددة، مثل قطاع الألعاب الإلكترونية.

وأوضح أنه يتم التركيز خلال الفترة الراهنة علي قطاع الألعاب الالكترونية بشكل كبير، بجانب قطاعات أخرى مثل التعليم الذى يحتاج إلى منتجات تفاعلية تخدم أغراضه .

مانيش باشكى المدير الاقليمي لـ BenQ في الشرق الأوسط وتركيا

وأضاف باشكى أن السوق المصري يعد أحد الأسواق المهمة بالنسبة لـ Benq في منطقة الشرق الأوسط، لافتاً: “نستهدف الوصول إلى  حصة سوقية تضاهي تواجدنا في أسواق أخرى مثل السعودية والامارات التي تتراوح حصتنا السوقية بها من 50% إلى 55%”.

وقال: “نتسهدف من خلال شراكتنا مع شركة IBS تحقيق حصة سوقية تتراوح بين 15% و 18%، والوصول بحجم المبيعات إلى 80 مليون جنيه خلال عام داخل السوق المصري، كما نستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 360 مليون جنيه بحلول عام 2025″.

وأشار إلى أن أهم ما يميز منتجات BenQ؛ وخاصة الشاشات، هي التكنولوجيا التي يتم استخدامها في التصنيع والتي توفر الحماية للعين Eye care أثناء استخدامها.

المدير الاقليمي لـ BenQ مع رئيس التحرير

جاء ذلك على هامش أعلان شركة BenQ، العاملة في مجال الشاشات وأجهزة العرض الضوئي “البروجكتور”، عن شراكتها مع شركة IBS كوكيل حصري لمنتجاتها في السوق المصرية.

من جانبه أكد المهندس مصطفى عبد المنعم، مدير المبيعات التجارية لـ “مصر BenQ“، أن الشركة تستهدف صدارة منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي في السوق المصري خلال الثلاث سنوات القادمة.

وأشار عبد المنعم إلى أن BenQ لديها سابقة أعمال جيدة في منطقة الشرق الأوسط، وفي ضوء ذلك تستهدف من خلال شراكتها مع IBS  تحقيق مبيعات في مصر تصل إلى 18 مليون دولار حتى عام 2025.

وأوضح أن المستهلك عادة يبحث عن قيمة المنتج مقابل السعر، وهو ما تعمل شركته على تحقيقه من خلال الشراكة مع IBS.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!