“منتدى دل تكنولوجيز” يستعرض ابتكارات تسريع وتيرة التحول الرقمي في مصر


8

إنعقد أمس؛ منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة، ليكون الحدث السنوي الأهم الذي يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع في البنية التحتية الذكية وتقنيات وخدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والأمن السيبراني.

ونظرًا لأهمية التحول الرقمي كونه أصبح على رأس أولويات الجهات الحكومية والشركات في مصر، فقد جددت دل تكنولوجيز التزامها بتزويد عملائها بالتقنيات المتقدمة التي تعزز استمرارية الأعمال والنمو.

واستضاف منتدى دل تكنولوجيز ورش عمل وجلسات تعليمية وحلقات نقاشية، تناول المتحدثون فيها مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تعزز التحول الرقمي للمؤسسات وتسرع وتيرته.

كما شجع الحدث المشاركين على التعاون وتبادل الرؤى ووجهات النظر والأفكار في جلسات نقاشية يعقدها خبراء دل المتخصصون.

رولا داغر رئيسة قنوات التوزيع في العالم لدى دل تكنولوجيز

ضمت قائمة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية: رولا داغر، رئيسة قنوات التوزيع في العالم لدى دل تكنولوجيز؛ ومحمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز؛ وطارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا؛ وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف المؤسسات في قطاعات عدة مثل الرعاية الصحية والحكومة والخدمات المالية والتعليم.

محمد أمين النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز

وقال طارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا: “على مدار السنوات الماضية، أحرزت مصر تقدمًا رائعًا في استراتيجيتها للتحول الرقمي، ورسخت مكانتها كمركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

وأضاف هيبة: نلتزم في شركتنا بتحقيق تحول رقمي متسارع للمؤسسات في جميع أنحاء البلاد، ونتطلع إلى الفرص التي يقدمها المنتدى ليس فقط لتعزيز مكانتنا كمستشارين موثوقين لعملائنا وشركائنا، ولكن أيضًا لمساعدة الشركات على تحقيق تحولهم الرقمي ووضع خارطة رقمية ناجحة للمستقبل”.

طارق هيبة مدير عام الشركة فى مصر وليبيا

ويعمل منتدى دل تكنولوجيز كمنصة لمساعدة المؤسسات على اختبار كل المسارات المحتملة للتطور التقني من خلال جلساته والتجارب التفاعلية التي يوفرها، وعبر تقديم استراتيجيات متعددة للاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية المتعددة والذكاء وغيرها من الحلول الذكية والحديثة والآمنة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاقية بين “إيتيدا” وشركة 500 Global لافتتاح مقر للشركة فى مصر

www.ict-misr.com